بلاغ رسمي ضد الممثل خالد أبو النجا بتهمة الترويج للشذوذ والتحريض عليه

ما زال الممثل المصري خالد أبو النجا يثير الجدل بين الحين والآخر بشأن رؤيته وفلسفته لجهة المثلية والشذوذ عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكان آخرها ما نشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل “تويتر” مما دعا المحامي المصري طارق محمود للتقدم ببلاغ رسمي للمحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، اليوم الخميس، متهما الممثل خالد أبو النجا بالترويج للشذوذ والتحريض عليه، حيث وصف أبو النجا، المثلية الجنسية ليست حرامًا، مما اعتبره مقدم البلاغ دعوة صريحة لممارسة الشذوذ الجنسي والتحريض عليه، وهو ما يخالف القيم والتقاليد السائدة في المجتمع المصري.

الممثل خالد أبو النجا

تغريدة خالد أبو النجا المثيرة للجدل

كتب الممثل خالد أبو النجا عبر هاشتاغ#كفاية_عك، تغريدة تعتبر أكثر تغريداته مثيرة للجدل، حينما نشر صورة له مع تامر هجرس في جلسة تصوير قديمة من تصوير المصور يوسف نبيل، واتُهم بالمثلية الجنسية، وهو بدوره دافع عنها باعتبارها ليست اختيارا أو مرضا أو انحرافا سلوكيا أو حراما، وتوالت التعليقات منذ ذلك الحين ولم تتوقف، وتعرض لهجوم شديد وعتاب من متابعيه بسبب رفضهم نشر مثل هذه الصور الخادشة للذوق العام، وكان أبو النجا ردّ على الاتهامات الموجهة له قائلا: إنه “فخور بجلسة التصوير ولا يهمه كلام الناس وانتقادهم”.

وفي تغريدته الجديدة قال: ” #كفاية_عك.. للمرة الألف.. علم الرينبو لا يمثل غير حقيقة مؤكدة علميا وهي أن هناك أطياف للحب كما النور باطيافه.. مطاردة هذا العلم عك! من يخاف هذه الحقيقة وهذا المعني المسالم فهو أحد أسباب معاناة المثليين.. المثلية ليست اختيار ولا مرض ولا انحراف سلوكي ولا حرام”.

بلاغ رسمي ضد أبو النجا

وتضمّن البلاغ الرسمي ضد الممثل خالد أبو النجا المقدم من المحامي طارق محمود: أن “أبوالنجا دأب، من خلال تصريحاته على صفحته الرسمية، على التحريض على الشذوذ الجنسي والترويج له من خلال وصفه بأن المثلية الجنسية ليست حراما، وهو بذلك يدعو لممارسة الشذوذ الجنسي والتحريض عليه، مخالفا لكافة تعاليم الأديان السماوية التي حرمت هذا الفعل، ومنافيا لقيم وتقاليد الشعب المصري”، وطالب البلاغ فتح تحقيق عاجل وفوري بعد استدعائه وسماع أقواله حول ما صدر عنه من تصريحات، ومن ثم محاكمته أمام محكمة جنائية عاجلة بتهمة التحريض على ممارسة الفجور والتحريض عليه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    اتق الله و لا تدعو للرذيله ربنا يهديك

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    لعنه الله عليه

  3. Avatar of Talatgotp
    Talatgotp يقول

    الممثل خالد ابو النجا ده واحد بايظ ومثيلي الجنس وهو اصلا يتشبه بالنساء اي انه يشجع علي ممارسة اللواط لانه هو نفسه بيمارس اللواط لعنة الله عليه

  4. Avatar of عبد السلام
    عبد السلام يقول

    انا اسمي عبد السلام عبدالله الشديده صنعا بني الحارث ادرس في الريان الحديثه اختبرت في مدارس عمر بن عبد العزيز رقم الجلوس34649