الكويتية نور الفلاح تنفصل عن نجم هوليود آل باتشينو بعد ثلاثة أشهر من ولادة ابنهما.. وهذه طلباتها  

آل باتشينو،البالغ 83 عامًا من العمر، أصبح أعزبًا مرة أخرى، حيث انتشرت أنباء ليلة الأربعاء عن انفصال الممثل الأسطوري عن صديقته نور الفلاح البالغة من العمر 29 عامًا، الكويتية الأصل، وأنها قدمت مستندات قانونية لحضانة ابنهما رومان الفلاح باتشينو، البالغ من العمر ثلاثة أشهر، وفقًا لموقع The Blast، والتي تسعى من خلالها للحصول على حضانة جسدية كاملة مع “زيارة معقولة”، يحصل عليها الممثل آل باتشينو.

نور الفلاح وآل باتشينو - مصدر الصورة موقع سكاي نيوز

انفصال نور الفلاح وآل باتشينو

ويُذكر أن الزوجان السابقان كانا مرتبطين عاطفياً منذ أبريل 2022، وأنجبا الطفل رومان قبل ثلاثة أشهر فقط، في 6 يونيو في لوس أنجلوس، ويقول المنفذ، الذي راجع الوثائق، وبحسب ما ورد فيها أن نور على استعداد للموافقة على الحضانة القانونية المشتركة، والتي من شأنها أن تسمح له “آل باتشينو” بالمشاركة في قرارات مثل التعليم والعلاج الطبي والدين، كما أرفقت الفلاح بالوثائق، وثيقة بعنوان “إعلان النسب الطوعي” وقعها باتشينو واعترف فيها بأبوته للطفل رومان.

طلبات نور الفلاح

وجاء في طلب الفلاح من نجم فيلم The Godfather دفع أتعاب محاميها والتكاليف الأخرى المتعلقة بالقضية، وبحسب المنفذ، لم يتم ذكر مبلغ محدد لدعم الطفل، وأشار المنفذ إلى أنه في ولاية كاليفورنيا، يجب الإثبات أمام المحكمة، الأبوة والدخل رسميًا لكلا الطرفين قبل الأمر بإعالة الطفل.

وبناءً على ذلك فإن الدفع الشهري لباتشينو سيعتمد على مقدار الدخل السنوي الذي يحققه، وجاء في الوثيقة، بحسب المنفذ: “يجوز للمحكمة إصدار أوامر لدعم الأطفال وإصدار تخصيص للأرباح دون إشعار آخر لأي من الطرفين”.

وأشار المنفذ إلى أنه لا يوجد دليل على أن باتشينو ينازع نور الفلاح بأي شكل من الأشكال، وبما أنهما غير متزوجين، فإن ذلك يجعل العملية القانونية أسهل، ويقتصر الأمر فقط على إثبات الأبوة ودعم الطفل، وفي حال أصبحت مسألة الحضانة محل إشكال ونزاع، فسيكون المحكمة المكان المختص لمعالجة هذه المسألة.

ويُذكر أن آل باتشينو أب لثلاثة أبناء من امرأتين وهم التوأم البالغ من العمر 22 عامًا، أوليفيا باتشينو وأنتون جيمس باتشينو من بيفرلي دانجيلو، وجولي باتشينو، 33 عامًا، من جان تارانت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد