محمد رمضان يسخر من حملة مقاطعته بسبب أزمة الطيار المفصول من عمله ” هدومي تقطعت”

عادت أزمة الطيار أشرف أبو اليسر، المفصول من عمله مدى الحياة بسبب الفنان المصري محمد رمضان للواجهة من جديد وتصدرت البحث وصفحات السوشيال ميديا، من خلال المناوشات الإعلامية بين الطيار ورمضان مؤخرًا، وقد وُوجه الفنان رمضان بانتقادات شديدة وواسعة بسبب طريقة تعامله مع أزمة الطيار الموقوف عن عمله مدى الحياة، وانطلقت بسبب هذا الأمر حملة لمقاطعة الفنان،  وتصدر هاشتاغ  “قاطعوا محمد رمضان” في قائمة الأكثر رواجا على Twitter مع تعليقات من الجمهور ضده، وإزاء هذا الوضع لم يسكت الفنان، وعلق على الحملة بطريقة ساخرة عبر حسابه على تويتر مع نشر  فيديو له من إحدى المناطق مع التفاف الجمهور حوله.

محمد رمضان يسخر من حملة مقاطعته

محمد رمضان يسخر من حملة مقاطعته

محمد رمضان

هدومي تقطعت

وكتب تعقيبًا على الفيديو الذي نشره في حسابه على تويتر: “الحمد لله قاطعوا محمد رمضان تريند رقم واحد.. وأنا فعلا هدومي اتقطعت فالشارع”.

ويجدر الذكر أن الأزمة تعود إلى شهر سبتمبر من العام الماضي، عندما نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو ظهر فيه وهو داخل كبينة قيادة طائرة ركاب، وقال فيه إنه يقوم بتجربة مختلفة، وسُمع تعليق لمصور الفيديو جاء فيه أن رمضان من يقود الطائرة.
وعلى إثر ذلك أحيل الطيار أشرف أبو اليسر ومساعده للتحقيق، وصدر بحقهما قرار بسحب رخصة الطيار ووقفه عن العمل مدى الحياة، ووقف مساعده لمدة عام، ليصرح رمضان حينها انه لن يتركه من غير مساعدة، وبعد خمسة شهور من الواقعة يخرج الطيار منذ أيام عن صمته ويصرح أنه “لم يكن يدري أن رمضان سيقوم بتصوير فيديو وكان يظن أنه فقط سيلتقط صورة تذكارية”، وهو ما تسبب له بمشكلة كبيرة، ثم يخرج رمضان ليرد على أبو اليسر، ويؤكد أن الطيار كان على علم بكل ماحدث، وأنه دبّر له فرصة عمل غير أنه لم يوافق بسبب سحب رخصته، وأن الطيار قام بحساب تعويض له وصل إلى 9 ملايين جنيه، وهو ما أنكره الطيار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد