بالفيديو| أحمد سعد يزور المسجد النبوي ويؤدي مناسك العمرة.. وسمية الخشاب تدعو للجمهور

في أحدث ظهور له مع زوجته الفنانة سمية الخشاب، شارك الفنان أحمد سعد، جمهوره ومتابعيه على موقع تبادل الصور “انستجرام”، بصورة تجمعه وزوجته خلال أدائهما مناسك العُمرة، والتي سبقها بيومين بنشر فيديو لهما من داخل الطائرة أثناء ذهابهما إلى الأراضي المقدسة، وهو يوجه رسالة إلى الجمهور، معبرًا فيها عن سعادته لذهابه لأداء مناسك العمرة، مرتديًا ملابس الإحرام، مؤكدًا لمحبيه، بانه سيدعوا لهم من داخل الأماكن المقدسة، في الوقت الي عبرت فيه زوجته أيضًا عن سعادتها.

بالفيديو| أحمد سعد يزور المسجد النبوي ويؤدي مناسك العمرة.. وسمية الخشاب تدعو للجمهور 1 8/4/2018 - 12:32 ص

أحمد سعد وسمية الخشاب على جبل أحد

كما ظهر سعد وسمية الخشاب خلال وجودهما على جبل أحد، ونشر صورة تجمعهما، معلقًا عليها: “من جبل أحد.. أنا وسمية”، في الوقت الذي وجهت فيه زوجته، كلمة لجمهورها ودعت لهم بالسلام والمحبة، حيث لاقت هذه الصور والفيديووهات، تفاعل كبير من قبل الجمهور والمتابعين، داعين لهم بالتوفيق وأن يتقبل الله منهما.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد، كان قد طرح آخر أعماله الغنائية والتي لاقت إعجاب الجمهور والمتابعين، بعنوان “أمي” بمناسبة عيد الأم، وهي من كلمات حسام طنطاوي، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيفي محمد عاطف الحلو، بعدما قدم الأغنية الخاصة بمسلسل “الدولي”، الذي  عرض على شاشة قناةON E، والذي يشارك فيها كوكبة من النجوم والفنانين، أبرزهم، رانيا يوسف، وباسم سمرة، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد النقلي.

View this post on Instagram

من جبل احد..في المدينه المنوره

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on