بالصور| شيرين رضا تهاجم الحكومة المصرية وترصد لهم سلبياتهم بالوقائع وتهاجم المواطنين أيضاً

شرين رضا،  توجه سلسلة من التساؤلات الساخرة للحكومة المصرية، من المعروف عن الفنانة شيرين رضا أنها كثيرا ما تهتم بالقضايا الإجتماعية، ومكافحة مظاهر الفساد التي انتشرت بالبلاد، خلال الفترة الأخيرة لذلك فانها دائما ما تتابع مثل هذه الكوارث المنتشرة بالعديد من شوارع مصر ومحافظاتها.

شيرين رضا والحكومة

لذلك فانها قد قامت بتخصيص حسابها عبر ” تويتر” من أجل مناقشة مثل هذه المشاكل وطرح العديد من التساؤلات والإنتقادات الموجهة للحكومة والمواطنون، ومن أهم هذه الرسائل التي طرحتها الفنانة شيرين رضا هي

1- حاولة شيرين تقديم اقتراح بشأن القضاء على الضوضاء الناتجة عن ألات تنبيه وسائل المواصلات حيث اقترحت من خلال هذه الرسالة، أن يتم منع جميع هذه الآلات نهائيا، أي أن المواصلات تكون بدون ألات تنبيه للتمتع بالهدوء.

2- من أهم المشاكل التي ناقشتها أيضاً بل وانتقاضتها الفنانة شيرين، هي مشكلة مكافحة الكلاب الضالة التي يتم مكافحتها بمحافظة القاهرة، عن طريق استخدام نوع من أنواع السموم المحرمة دولياً، والتي تشكل خطر كبير على حياة المواطنين، خاصة وان مثل هذه الآنواع من السموم يظل مفعولها لمدة أربعون يوما، أي أنه من الممكن أن تصيب أي الأطفال والمواطنين، سواء عن طريق اللمس أو الشم أو حتى الإبتلاع، وقد قامت شيرين بنشر إحدى الصور التي توضح ملامسة إثنين من الأطفالـ لأحد الكلاب المقتولة.

3- كذلك تعتبر ظاهرة القاء القمامة بالشوارع ومياه النيل من أهم المشاكل التي أثارت غضب الفنانة شيرين لذلك فانها اخذت تناقشها بشكل ساخر.

4- كذلك طرحت الفنانة شيرين إحدى المشاكل التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية والتي عرفت بجوار الاهرامات، حيث قامت بنشر إحدى الصور التي توضح اشفاق السياح على هذا الحمار الذي ظهر عليه الأذى بشكل كبير، لتناشد المسؤولين بضرورة الاهتمام بكافة النقاط المرتبطة بتنشيط عملية السياحة بمصر.

5- وقد كانت مشكلة حيوانات حديقة الحيوان محط اهتمام كبير من الفنانة شيرين، حيث وجهت رسالة شديدة اللهجة لجميع المسؤولين لتناشدبضرورة الاهتمام، بهؤلاء الحيوانات التي تتوفي واحد تلو الأخر، بسبب الإهمال حتى أن حديقة الحيوانات أصبحت وكانها مقبرة لهم.

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه الآن هل يتلقى هذه التساؤلات والرسائل أي اهتمام من قبل المسؤولين ام انها يتعامل مثلها مثل غيرها من المشاكل.بالصور| شيرين رضا تهاجم الحكومة المصرية وترصد لهم سلبياتهم بالوقائع وتهاجم المواطنين أيضاً 1 19/11/2017 - 10:31 ص

بالصور| شيرين رضا تهاجم الحكومة المصرية وترصد لهم سلبياتهم بالوقائع وتهاجم المواطنين أيضاً 2 19/11/2017 - 10:31 ص

بالصور| شيرين رضا تهاجم الحكومة المصرية وترصد لهم سلبياتهم بالوقائع وتهاجم المواطنين أيضاً 3 19/11/2017 - 10:31 ص

بالصور| شيرين رضا تهاجم الحكومة المصرية وترصد لهم سلبياتهم بالوقائع وتهاجم المواطنين أيضاً 4 19/11/2017 - 10:31 ص

بالصور| شيرين رضا تهاجم الحكومة المصرية وترصد لهم سلبياتهم بالوقائع وتهاجم المواطنين أيضاً 5 19/11/2017 - 10:31 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.