بالصور…تورتة عيد ميلاد ايمى سمير غانم تكشف حقيقة مرضها

بعد أن انتشرت شائعات كبيرة لمرض ايمى سمير غانم، وتداولت المواقع الإخبارية أخبارها مرضها وتأكيد والديها دلال عبد العزيز وسمير غانم عن خبر مرضها باخر ظهور لهما بأحد البرامج التليفزيونية، تأكد بالفعل أن ايمى سمير غانم تعانى من مرض أنزيمات الكبد المتواجد بجسمها بصورة عاليه مما سبب لها اكتئاب حاد بالفترة الماضية على رغم نفي زوجها الفنان حسن الرادا إلا أن تورته عيد ميلادها الأخير أفصحت عن مرضها بالفعل.

ايمى سمير غانم

تورتة عيد ميلاد ايمى سمير غانم

فقد حرصت الفنانة ايمى سمير غانم على عدم الرد على ما تم تناقله في الفترة الأخيرة، إلا أن الجمهور توصل إلى صورة قامت ايمى بنشرها في عيد ميلادها الماضي منذ 4 أسابيع عبر حسابها الرسمي موقع  “انستجرام”، حيث ظهرت صورة لتورته مجسمة على شكل فتاة مستلقية على سرير ومحاطة بأدوية وحقن وإشاعات، وكذلك مصحوبة بجملة: “مساء الفل يام صباح.. كل سنة وانت طيبة يا وداد”.

الدعاء لها بالشفاء

وبعد أن تداولت صورة التورته على مواقع التواصل الاجتماعي، انهالت عليها التعليقات من متابعيها في ذلك الوقت، متعجبين من شكل التورتة ولكن دعا لها البعض بالشفاء العاجل، وبعد تصريح والدتها بان ابنتها تعانى من مشاكل في القالون والكبد، تأكد الجمهور من هذا الأمر عندما تذكروا هذه الصورة.

بالصور...تورتة عيد ميلاد ايمى سمير غانم تكشف حقيقة مرضها 1 10/5/2017 - 5:08 م

بالصور...تورتة عيد ميلاد ايمى سمير غانم تكشف حقيقة مرضها 2 10/5/2017 - 5:08 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of Shreef
    Shreef يقول

    داوا مرضاكم بالصدقة والصلاة والعسل الابيض النقي