حقيقة إرتداء إيمى سمير غانم الحجاب.. والفنانة تحسم الجدل

قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى، بتداول صورة للفنانة إيمى سمير غانم وهى لابسة الحجاب، في حين ترددت الكثير من الشائعات عن أنها قررت إعتزال الفن والإلتزام بالحجاب، وأكد النجمة بأن هذه الصفحة منسوبة لها، وأن الصورة نُشرت لها على صفحة غير صفحتها الشخصية الموثقة، وقالت بأن الصورة التى نُشرت لها كانت قديمة أثناء تواجدها بالحرم المكى.

حقيقة إرتداء إيمى سمير غانم الحجاب والفنانة تحسم الجدل

حقيقة إرتداء إيمى سمير غانم الحجاب والفنانة تحسم الجدل

وقامت الفنانة إيمى سمير بنشر صورة لها اليوم بشعرها رداً على الشائعات التى ترددت على مواقع التواصل الإجتماعى حول إرتداءها الحجاب، حيث قامت بنشر صور لها على خاصية الأُستورى على موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام”، لكى ترد على مروجى تلك الشائعات.

إيمى سمير غانم

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة قامت بأداء مناسك العمرة في المسجد الحرام منذ أشهر قليلة، لتقوم بتحقيق أُمنية والديها بعد وفاتهما، وقامت الفنانة بنشر صورة لها على حسابها الرسمى على “إنستجرام”، وهى مرتدية ملابس الإحرام وهى واقفة أما الكعبة الشريفة، وقامت بالتعليق على الصورة قائلة:ـ “الحمد لله”، وقامت أيضاً بعدها بنشر فيديو قصير لها أثناء الطواف حول الكعبة.

إيمى سمير غانم

كما أكدت النجمة إيمى سابقاً، على أنها لم تستوعب حتى الآن وفاة والديها، وأكدت على انها حاولت أكثر من مرة أن تُشغل نفسها في أشياء كثيرة، ولكنها لم تستطيع فصرحت بأن صورة والديها لم تفارق خيالها ولو للحظة واحدة.

ونشرت إيمى صورة لها مع والدتها وشقيقتها دنيا وعلقت قائلة:ـ “بجد وحشتينى أوى، وكمان مش عارفة أستوعب فراقك إنتى ووالدى سمير، وللأسف الشديد أخر صورة لكم وإنتوا بتتألموا أمامى أنا ودنيا موجودة أما عينى دلوقتى وبتخلينى كل يوم أبكى وأحزن، وأنا كمان حاولت أشغل نفسى بحاجات كتير بس مقدرتش”.

إيمى سمير غانم

وأنهت الفنانة:ـ “أنا أسفة جداً لكل الناس على إنى أخليكم تشاركونى النكد، بس أنا في عالم تانى وإن شاء ربنا يكتب لى إنى أروح اعمل عُمرة، علشان أكيد هكون أحسن بإذن الله.. ربى إرحمهما كما ربيانى صغيراً”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد