إيمي سمير غانم من داخل الحرم المكي وزوجها حسن الرداد يكشف عن أخر أعماله بصورة عارية |صورة

فامت الفنانة الشابة إيمي سمير غانم، بنشر صورة لها عبر حسابها الرسمي “انستجرام”، وهي تؤدي مناسك العمرة في الحرم المكي في المملكة العربية السعودية، وكتبت الفنانة الشابة كلمة “الحمدلله”، في تعليق على الصورة، في إشارة منها على ادائها مناسك العمرة .

إيمي سمير غانم تؤدي العمرة وحسن الرداد يستعد لفيلم جديد

وتعيش الفنانة ايمي سمير غانم، حالة من الحزن الشديد بعد وفاة والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز بعد أيام من وفاة والدها الفنان الكبير سمير غانم، متأثران بإصابتهما بفيروس كورونا، لتبقي لديها فقط شقيقتها دنيا سمير غانم، وزوجها الفنان الشاب حسن الرداد.

إيمي سمير غانم من داخل الحرم المكي وزوجها حسن الرداد يكشف عن أخر أعماله بصورة عارية |صورة 1 13/12/2021 - 1:53 ص

وكان أخر ظهور لبنات الراحل سمير غانم، كان للفنانة الشابة دنيا سمير غانم، أثناء تسلمها تكريم والديها خلال حفل افتتاح الدورة الـ14 من المهرجان القومي للمسرح المصري، وكان بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، إذ تسلمت الفنانة دنيا سمير غانم الجائزة والدموع تنهمر من عيناها، وسط تصفيق حار من الحضور.

ووجهت الفنانة دنيا سمير غانم، حينها رسالة قصيرة تضمنت الشكر والتقدير للمهرجان والحضور بسبب التكريم لوالدها سواء الفنانة دلال عبدالعزيز أو الفنان سمير غانم، معلقة :”حبكم هو اللي مصبرنا على فراقهم”.

وكان أخر ظهور لزوج الفنانة ايمي سمير غانم الفنان حسن الرداد كان خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج “حبر سري”، على فضائية القاهرة والناس، وتحدث خلالها عن ما حدث للفنانة دلال عبدالعزيز والراحل سمير غانم، وحسم مدي علم دلال عبدالعزيز وهي في العناية المركزة بخبر وفاة زوجها سمير غانم، مؤكدا أنها لم تكن تعلم وأن اسرتها كانت مصرة على عدم معرفتها أي شيئ عن سمير غانم حفاظا على حياتها وتدهور صحتها.

إيمي سمير غانم من داخل الحرم المكي وزوجها حسن الرداد يكشف عن أخر أعماله بصورة عارية |صورة 2 13/12/2021 - 1:53 ص

وظهرت أيضاً حسن الرداد في صورة حديثة له عبر حسابه الرسمي على انستجرام ، بصورة عارية له دون ان يكشف عن تفاصيل عن الصورة واكتفي بتعليق “قريبا”، في إشارة إلى أنه عمل فني جديد له.

وجدير بالذكر أن الفنان الراحل سمير غانم توفي متأثرا بكورونا يوم الخميس الموافق 20 مايو من العام الجاري، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، لترحل بعده بأقل من 3 أشهر الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز بعد صراع من مرض كورونا الذي إصيبا به سويا نهاية ابريل الماضي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. مرح يقول

    بدي بس 200دولار مشان سوي درسي وشكرالكم ياخواتي

  2. غير معروف يقول

    محمد البارقي