بالصور بعد أغنية عمرو دياب الجديدة الجمهور يسخر من دينا الشربينى

وكان موضوع أغنية عمرو دياب في “أجمل عيون” يدور حول فتاة من برج الحوت؛ حيث غنى فيها: “والله لأحبك موت وأحب برج الحوت”، وقد اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعى أن عمرو يتغزل في الفنانة الشابة دينا الشربينى، ويعلن على الملأ حبه لها.

بعد أغنية عمرو دياب الجديدة الجمهور يسخر من دينا الشربينى

بعد أغنية عمرو دياب الجديدة الجمهور يسخر من دينا الشربينى

ومن المعروف أن الفنانة دينا الشربينى من مواليد برج الحوت 17 مارس، ولهذا ربط رواد المواقع بين شائعات ارتباط النجم عمرو دياب بالفنانة دينا الشربينى وبين الأغنية الجديدة.

ومن الغريب أن بعد أن تم طرح الألبوم بساعات، نشر سؤال على صفحة على “فيسبوك” تحمل اسم دينا الشربينى مفاده: “إيه رأيكوا في ألبوم عمرو دياب الجديد؟”، بعدها بدأ متابعي الصفحة بالاستهزاء والسخرية منها مؤكدين أن الأغنية ليست موجهة لها ومن ناحية أخرى، غمرت السعادة قلوب العديد من فتيات برج الحوت، بعد أن وجه لهم الهضبة عمرودياب أغنية “أجمل عيون” والتي تضمنها أحدث ألبوماته “معدى الناس”.

وقد اعتبرت الفتيات تلك الأغنية وسام على صدورهن، بعد أن أصبحت في مقدمة قائمة الأغانى الأكثر تداولًا في ألبوم عمرو دياب، ولا يوجد أدنى شك في أن المرأة الحوت لها صفات تميزها بشدة بسبب طبيعتها المختلفة ومزاياها.

وبعد ساعات من طرح الألبوم، سألت صفحة على “فيسبوك” باسم “دينا الشربينى”: “إيه رأيكوا في ألبوم عمرو دياب الجديد”، ليبدأ متابعيها بـ”التحفيل” عليها، وقام بعض النشطاء بالسخرية منها مؤكدين أن الأغنية ليست لها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد