بالصور انهيار الفنانة سميرة عبد العزيز أثناء تشييع جثمان زوجها الكاتب الكبير

لقد غلبت مشاعر الحزن والآسى على أسرة الفقيد الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن زوج الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز حيث تم تشييع صلاة الجنازة بمسجد الشرطة ظهر اليوم بالشيخ زايد وظهرت الفنانة سميرة عبد العزيز في غاية الحزن والتعب على زوجها والانهيار من شدة البكاء وكانت تردد كلمة مع السلامة ياحبيبى طوال مراسم الجنازة إلى تشيع الجثمان للدفن في مدافن عائلته في مدينة 6 أكتوبر.

بالصور انهيار الفنانة سميرة عبد العزيز أثناء تشييع جثمان زوجها الكاتب الكبير

والجدير بالذكر أن الكاتب والسيناريست محفوظ عبد الرحمن قد توفي مساء أمس بعد فترة طويلة مع صراع من  مرض السرطان وقد حضر عدد كبير من مشاهير الفن والدراما والإعلامين الجنازة على الكاتب الراحل كما حضر السيد وزير الثقافة أيضا صلاة الجنازة على الفقيد.

نبذة عن الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن

كان الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن مشهور بكتابة الأعمال الدرامية الأدبية والتاريخية والتي تعلق بها المشاهدين بشكل كبير والتي من أشهرها مسلسل أم كلثوم الذي يعرض على قناة أون الفضائية ومسلسل بوابة الحلوانى وعمارة وغيرها من الاعمال الدرامية التي تركت علامة في عالم الفن ومن المقرر أن يقام العذاء غداً بمسجد الشرطة رحمة الله على الفقيد ونقدم خالص العزاء.

الفنانة سميرة عبد العزيز من مواليد 5-5-1935 بدأت مشوارها الفني من خلال الإذاعة والتلفزيون حصلت على بكالريوس تجارة ثم بكالريوس فنون مسرحية وتزوجة من الكاتب محفوظ عبد الرحمن.

بالصور انهيار الفنانة سميرة عبد العزيز أثناء تشييع جثمان زوجها الكاتب الكبير 1 20/8/2017 - 4:35 م بالصور انهيار الفنانة سميرة عبد العزيز أثناء تشييع جثمان زوجها الكاتب الكبير 2 20/8/2017 - 4:35 م

محفوظ عبد الرحمن
محفوظ عبد الرحمن
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.