“فقدت اليوم صديق ووالد”.. أول تعليق من محمد هنيدى على وفاة والد زوجته سرى الأسعد

أكد مصدر مقرب من الفنان محمد هنيدى، بأن جنازة وعزاء والد زوجته عبير السرى مضيف الأسعد وشهرتها عبير الأسعد سوف تُقام فى دولة سوريا الشقيقة، حيث أن عبير الأسعد سورية الأصل، وقد قام الفنان محمد هنيدى بالإعلان عن وفاة والد زوجته سرى الأسعد منذ قليل من خلال كتابة تغريدة قصيرة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” حيث كتب:ـ “اليوم فقد صديق ووالد.. والد زوجتى سرى الأسعد ربنا يرحمه يارب”.

أول تعليق من محمد هنيدى على وفاة والد زوجته سرى الأسعد

وعلى الفور ظهرت الكثير من التعليقات من قبل الفنانين والجمهور ما بين مؤيد ومعارض للفنان محمد هنيدى،والتى تنعى الفنان وزوجته، وكان من أبرز تلك التعليقات تعليق الفنانة إسعاد يونس حيث كتبت:ـ “خالص العزاء.. ربنا يرحمه ويسعد روحه فى الجنة”.

محمد هنيدى

ومن جانب أخر فإن الفنان محمد هنيدى يقوم الأن بتصوير فيلمه الجديد “الجواهرجى” بجانب الفنانة منى زكى، ولم يجتمع الفنان مع منى زكى فى تقديم بطولة أى فيلم منذ أن قدما “صعيدى فى الجامعة الأمريكية”.

محمد هنيدى ومنى زكى

وتدور أحداث الفيلم حول الجواهرجى والذى يجسد شخصيته محمد هنيدى، والذى يقع فى الكثير من المواقف المحرجة والأزمات بسبب زوجته، والتى تجسد شخصيتها الفنانة منى زكى، كما يتم تصوير الفيلم حالياً فى الكثير من الديكورات، بينما أحداث الفيلم تدور فى إطار كوميدى حيث أن الزوجين يقع بينهما الكثير من المواقف المحرجة.

محمد هنيدى ومنى زكى

وجديراً بالذكر أن فيلم “الجواهرجى”، يقوم ببطولته كلا من “منى زكى، محمد هنيدى، لبلبة، أحمد السعدنى”، وقد تم إختيار أحمد السعدنى ليقدم دور مهم جداً خلال أحداث فيلم “الجواهرجى”، وتأتى بعده الفنانة ريم مصطفى ثم الفنان أسر ياسين، وكلاً من الفنانين “أحمد حلاوة، تارا عماد، عارفة عبدالرسول”، وقد قام بإخراج الفيلم إسلام خيرى، والفيلم من تأليف عمر طاهر.

محمد هنيدى ومنى زكى واحمد حلاوة


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.