“طلعى صدقات لله وإعملى حاجات كتيرة لوجه الله تعالى”.. زوجة الراحل مُحب كاسر تروى اللحظات الأخيرة قبل وفاة زوجها

قامت زوجة الفنان مُحب كاسر السيدة “حنان بدر”، بالتحدث عن تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياة زوجها الفنان، وأنه كان يعانى من المرض، وأكدت على أنها لم تكن تعلم مما كان يشتكى فى بداية الأمر، وعندما ذهبوا إلى المستشفى فى أول مرة الأطباء أكدوا لها بأن المشكلة تتعلق بضعف عضلة القلب فقط، ولكن إكتشفوا بعد ذلك عن وجود سرطان بالكلى وقال الأطباء:ـ “السرطان متحللش، وده علشان عضلة القلب ضعيفة جداً، ومكنش ينفع نعمل لحالته أى حاجة”.

"طلعى صدقات لله وإعملى حاجات كتيرة لوجه الله تعالى".. زوجة الراحل مُحب كاسر تروى اللحظات الأخيرة قيل وفاة زوجها

ما هى الأسباب التى منعت الفنان مُحب كاسر من عمل غسيل كلوى أكثر من مرة؟

وأكدت حنان فى تصريحات خاصة على أن زوجها الفنان لم يُجرى غسيل كلوى إلا مرة واحدة وصرحت قائلة:ـ “الفنان عمل غسيل كلوى مرة واحدة، وعضلة القلب لم تتحمل وتعبت أكتر والضغط نزل، فكان من الصعب يعمل غسيل كلوى تانى، الأمر الذى أدى إلى تدهور حالته الصحية”.

زوجة مُحب كاسر

ماذا طلب الفنان مُحب كاسر من زوجته قبل وفاته بأيام؟

وأكملت حنان بدر الحديث عن زوجها قائلة:ـ “فى الأيام الأخيرة له كان دائماً يقولى طلعى فلوس وصدقات لله، وإعملى حاجات كتيرة لوجه الله تعالى”، حيث قامت حنان بتوجيه كلمات له قائلة:ـ “إن شاء الله فى الجنة ونعيمها.. أكيد إنتا تستاهل كل خير”.

مُحب كاسر

وقد تُوفى الفنان مُحب كاسر اليوم الموافق 18 من شهر ديسمبر، عن عمر يناهز 85 عاماً، بسبب إصابته يسرطان الكلى، وكذلك ضعف فى عضلة القلب، وأكد عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية الفنان منير مكرم، على أن جثمان الراحل سوف يتم دفنه فى مقابر العائلة فى قريته بمحافظة الغربية.

منير مكرم

ماذا قدم الفنان مُحب كاسر خلال مشواره الفنى؟

وجديراً بالذكر، بأن الفنان مُحب كاسر قدما نحو 170 عملاً فنياً، والذى تنوع ما بين المسرح والسينما والدراما، وكان من أهم الأعمال التى قدمها مسلسلى “ليلى الحلمية الأجزاء الخمسة، الوتد”،وفى عام 2013 قدم أخر أعماله الفنية مسلسل “اهل الهوى”، وقد حقق الفنان الكثير من النجاح خلال مشواره الفنى.

منير مكرم


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.