بالصور .. أحمد حلمي ينشر ملصق فيلمه الجديد “واحد تاني”

بعد غياب لأكثر من عام، نشر النجم الكوميدي أحمد حلمي، الملصق الدعائي لفيلمه الجديد والمقرر عرضه في عيد الفطر المبارك، الفيلم يحمل أسم “واحد تاني” ويظهر خلاله حلمي وهو يرتدي بدله حمراء ومغلف بالبلاستيك.

واحد تاني فيلم العيد لأحمد حلمي

الملصق الدعائي لفيلم واحد تاني نشره النجم المصري أحمد حلمي من خلال صفحته الرسمية على موقع “انستجرام” وعلق عليه بقوله “لسه خارج حالا م الكرتونه”.

الفيلم المنتظر طرحه في موسم عيد الفطر المبارك من إخراج محمد شاكر خضير وانتاج تامر مرسي شركة سينرجي، ومن تأليف هيثم دبور، ويأتي بعد أخر أفلام حلمي الذي قدمه عام 2019 فيلم “خيال مآتة”.

جدير بالذكر أن فيلم حلمي الجديد “واحد تاني” كان يحمل أسم أخر وهو “العيل” قبل أن يتم تغيره إلى أسمه الحالي، ويشارك احمد حلمي البطولة كل من روبي، وسيد رجب، وعمرو عبد الجليل، وأحمد مالك، ونسرين أمين، ونور إيهاب.

قدم الفنان أحمد حلمي العديد من الأفلام الناجحة مثل عسل أسود، ولف ودوران، وأسف على الإزعاج، وأكس لارج، وكده رضا، ومطب صناعي، وغيرها من الأعمال التي نالت نجاح كبير ومتابعة وإعجاب من أغلب جماهيره.

وفي نفس السياق يشارك النجم أحمد حلمي في رمضان لهذا العام بمسلسل إذاعي بعنوان “العصمة في إيدي” بطولة هنا الزاهد وإدوارد  ومي كساب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. عبد الله حمود محمد البحري يقول

    أن شاء الله سوف افوز في المسابقة حلمى هذا رقمي 775168851

  2. غير معروف يقول

    انشاء الله افوز في المسابقة حلمى أنا

  3. غير معروف يقول

    انشاء الله افوز في
    المسابقة حلمى أنا