الهضبة “عمرو دياب ” يخرج عن صمته ويعلن عن حقيقة سفرة مع دينا الشربيني بطريقته وهكذا كان أول لقاء مع أبنتيه بعد سفرة “بالصـورة”

يعتبر خبر سفر الفنان عمرو دياب إلى لندن برفقة الفنانة دينا الشربيني هو الخبر الأكثر تداولها بين جميع مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية وذلك منذ أن أعلنت إحدى المصادر الخاصة بمطار القاهرة أن الفنان عمرو دياب قد استقر طائرة خاصة في صباح يوم الجمعة الماضية متجها إلى لندن وبرفقته الفنانة دينا الشربيني.

عمرو دياب

الأمر الذي أثار حالة من الصحة والجدل بين جميع متابعي السوشيال ميديا خاصة وأنه كانت قد أثيرت كثير من الشائعات والأقاويل منذ عدة أشهر والتي كانت قد أكدت على وجود علاقة عاطفية بين كل منهما، ولكن الغريب في الأمر هو أن زوجة عمرو دياب وأبناءه كانوا متواجدين أيضا في منزلهما الخاص بالمدن الأمر الذي أثار حيرة الجميع.

ولكن وبعد كل هذه الشائعات قرر هضبة الغناء العربي أن يرد على كل هذه الأقاويل من خلال نشره لإحدى الصور الخاصة به هو وابنتيه أثناء تواجدهم في احد كبرى المطاعم بلندن أثناء وجبة الغذاء وقد قام عمرو دياب بنشر هذه الصورة عبر حسابه الشخصي وكأنه يعلن من خلالها أن جميع ما نشر عن سفره برفقة دينا الشربيني وخلافه مع أبناءه لم يكن سوى ترويج لبعض الشائعات التي ليس لها أي أساس من الصحة.

خاصة وأنه قد انتشرت بعض الأقاويل التي أكدت على أنه قد نشب خلافا بين عمرو دياب وأبناءه بسبب ما تم نشره عن خبر سفره إلى لندن وبصحبته الشربيني الأمر الذي نفاه دياب من خلال نشره لهذه الصورة التي جمعته بهما في لندن.

الهضبة "عمرو دياب " يخرج عن صمته ويعلن عن حقيقة سفرة مع دينا الشربيني بطريقته وهكذا كان أول لقاء مع أبنتيه بعد سفرة "بالصـورة" 1 11/9/2017 - 6:19 م