تدهور الحالة الصحية للفنانة ” لـوسي ” ونقلها على الفـور إلى المستشفى وهذا هو وضعها الصحي الآن

الفنانة لوسي فنانة محبوبة لها الكثير من المحبين والمتابعين والذين أنتباهم حالة من الذعر والخوف على نجمتهم المحبوبة اليوم فالفنانة لوسي تتعرض اليوم لحالة من التدهور الصحي المفاجئ والذي نقلت على أثره للمستشفي.
تعرضت النجمة لوسى لحالة من الإغماء اثناء تصويرها لأحد المشاهد في مسلسل “البيت الكبير ” وتم نقل لوسي للمستشفى مباشرة بعد تعرضها لهذه الحالة وبعد الكشف عليها استوضح انه بسبب المجهود الشديد الذي بذلته في التصوير أدى إلى فقدانها لوعيها والتعرض للإغماء الشديد. ومن الواضح أن الفنانة لوسي قامت بمجهود شاق وكبير وصورت مشاهد كثيرة وصعبة مما اتخذ من مخزون جسدها ووصلها لهذه الحالة الصعبة التي سبب عدم اتزان في جسدها.
وعلى الرغم من أن الوضع ليس خطيرآ ولكن قررت الفنانة لوسي ألا تغادر قبل أن تقوم بعمل بعض الفحوص الطبية الشاملة وتحصل أيضاً بعدها على إجازة قصيرة لتكون قادرة على استعادة قدرتها الصحية وتوصل التصوير في المسلسل وتستكمل مشاهدها القادمة من المعروف أن ماراثون مسلسلات الرمضانية يتنافس فيه عدد من الفنانين العمالقة والذين يضطرون أحيانا أن يقومو بمجهود أكبر من اللازم ليصلوا لتصوير مشاهدهم.
ويتمكنوا من تنفيذ خططهم بشأن البانوراما الرمضانية والتي تصل أحيانا لبذل مجهود شاق قد يؤدى لإرهاق والدخول في حالة من عدم الاتزان الجسدى والنفسي للعمل تحت هذه الضغوط ليحققوا ما يطمحون فيه بالتوصل لتنفيذ مشاهد جيدة ومواعيد مناسبة والتوصل لأفضل نتائج مع مراعاة التوصل لمستوى يليق بالمشاهد الرمضانى والجو الرمضانى الذي يتنظره الجميع من عام إلى عام والذي يتبارى فيه نجوم وعمالقة وتسطع فيه نجوم مبتدئة تبدأ طريقها من دراما هذا الشهر المعظم

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد