أول تعليق من الفنانة (أحلام) على أنباء طردها من الإمارات

تصاعدت بشكل كبير هذه الأيام الأزمة القطرية، هذه الأزمة التي نشبت بعد قرار مجموعة كبيرة من الدول العربية بقطع علاقتها مع قطر، ومن أهم هذه الدول (القاهرة والإمارات والسعودية)، حيث ترى هذه الدول أن قرار مقاطعة قطر وفرض حصار عليها أمر ضروري، وذلك بسبب دعم هذه الدولة للإرهاب وتمويلها لبعض الجماعات الإرهابية المتطرفة على حد قولهم.

المطربة أحلام في ورطة

هذا وتعاني الفنانة والمطربة الإماراتية (أحلام) هذه الأيام من هذه الأزمة السياسية، وذلك بسبب زوجها القطري (مبارك الهاجري)، والذي قد أعلن دعمه الكامل للأمير (تميم بن حمد)، وأعلن أيضاً مساندته الكاملة له، هذا وقد تدأول بعض  رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك أخبارا تؤكد أن الإمارات العربية المتحدة قررت طرد المطربة أحلام من أراضيها بسبب دعمها لزوجها القطري.

هذا وقد حرصت المطربة (أحلام) على الرد على هذه الأخبار المتداولة بشكل غير مباشر، حيث قامت الفنانة (أحلام) من خلال حسابها الرسمي على (أنستجرام) بنشر مجموعة من الصور تجمعها بأولادها أثناء إقامتهم لحفل إفطار كبير في منزلها في الأمارات، وعلق على هذه الصور بقولها (يا رب احفظ لي عائلتي وكل من أحب).

كما قامت الفنانة أحلام بنفي كل الأخبار التي تؤكد قيام السلطات الإماراتية بإعطائها مهلة 48 ساعة لمغادرة الإمارات هى وزوجها، وذلك بعد قيام زوجها بنشر تدوينة له على حسابه الخاص على تويتر يدعم ويساند فيها أمير قطر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ده الفرق بين الكبار والدويله الصغيرة قطر اللى انهت تعاقد المصرى الشجاع فور تعبيرة عن رأيه

  2. رنا ايمن يقول

    اللهم اهدنا