شاهد.. فتاة تصور الفنانة أحلام مع زوجها بدون علمها ورد فعل غير متوقع

صورت فتاة، الفنانة أحلام مع زوجها مبارك الهاجري داخل مطعم في باريس بفرنسا، وذلك دون علمهما.

الفنانة أحلام

تصوير بدون إذن

وظهرت الفتاة، في مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقوم بتصوير الفنانة أحلام وزوجها وهما جالسين على طاولة الطعام.

وخلال قيام النادل بتسجيل الطلبات، لاحظت الفنانة أحلام الفتاة وهي تصورها من بعيد، وقالت لها، تعالي إلى هنا إذا كنتِ تريدين التصوير.

وبعد نشر مقطع الفيديو هذا، ومشاهدة رد فعل الفنانة أحلام، أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة “تويتر” بالفنانة الكبيرة، موضحين أنه رد فعل فيه من الذوق الكثير، ويوضح مدى حب أحلام لجمهورها.

من هي الفنانة أحلام؟

الفنانة الكبيرة أحلام ولدت في أبو ظبي، وذلك من أب إماراتي، ولكن الأم بحرينية، ووالدها مطرب شعبي يدعى علي الشامسي، واسمها الحقيقي هو “ميثاء”، ولكن فيما بعد تم إطلاق اسم أحلام عليها، بواسطة أبيها.

وقد درست الشريعة الإسلامية في دولة البحرين، ورغم معارضة أهلها دخلت مجال الفن، وفي 2003 تزوجت من مبارك الهاجري بطل الرليات القطري، ومن ثم حصلت على الجنسية القطرية.

لها 3 أبناء، وهم: فاهد وفاطمة ولؤلؤة، ويصنفها كثيرون على أنها من أغنى مطربات الوطن العربي، وتسبب برنامج “أراب آيدول” في شهرتها بصورة واسعة في مصر بعد خوضها صدامات عديدة مع الفنان راغب علامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد