“أنا إنسانه كتومة جداً ومحدش بيعرف إيه اللى جوايا”.. تعرف على حقيقة إعتزال غادة عبدالرازق الفن وإرتدائها الحجاب

قامت الفنانة غادة عبدالرازق بإثارة الكثير من الجدل بتصرحاتها حول التفكير فى الإعتزال وإرتداء الحجاب وكذلك الإلتزام دينياً، وذلك بسبب كثرة الإنتقادات التى وُجهت لها من قِبل الجمهور والمتابعين، وقد أكدت سابقاً من خلال لقاء لها مع الإعلامى “مصطفى أغا”، والذى يقوم بتقديم برنامج “صدى الملاعب” حيث قالت:ـ “من حوالى أكثر من 12 سنة فقرت فى إعتزال الفن ولبس الحجاب والإلتزام دينياً”.

"أنا إنسانه كتومة جداً ومحدش بيعرف إيه اللى جوايا".. تعرف على حقيقة إعتزال غادة عبدالرازق الفن وإرتدائها الحجاب

وحينما تحدثت الفنانة غادة عن المطرب أدهم نابلسى والجدل الكثير الذى أُثير حول إعتزاله الغناء فى الساعات القليلة الماضية، فعلقت قائلة:ـ “محدش يُحكم على حد.. هو أكثر إنسان حاسس إنه مرتاح أو لا، ليه ندخل الدين والمشاعر فى كده، محدش له دخل هو عاوز يعمل إيه.. محدش يُحكم على حد بالظاهر كل واحد حر فى حياته”.

غادة عبدالرازق

وأكملت:ـ “أنا للأسف الشديد كتومة جداً، ومحدش بيعرف إيه اللى جوايا، وكمان أهلى والقريبين منى بيحسوا بيا، وفى الكثير من الأوقات بيفضلوا يسألونى مالك؟، وفى النهاية أعترف بكل حاجة”.

غادة عبدالرازق

وجديراً بالذكر، بأن أخر أعمال الفنانة عبدالرازق مسلسل “لحم غزال”، والذى تم عرضه فى السباق الرمضانى العام الماضى، وحقق المسلسل الكثير من النجاح، وتدور أحداثه من جوه حارة شعبية، والمسلسل يتعلق بالمشاكل الإجتماعية التى تمر بها إحدى الأُسر المصرية، وتأتى “غزال” من بيئة مختلفة وراقية تبحث عن إبنها الذى أدمن شُرب المخدرات وإختفى فجأةً، ولكنها تبحث عنه وتحاول الوصول إليه عن طريق صديقه المنحرف الذى كان معه أخر مرة قبل أن يختفى، والذى يقوم بدوره الفنان “حمدى الميرغنى”، والتى طلبت منه أن يتعامل معها وبساعدها على بيع المخدرات، وقامت بوضع المنوم له فى العصير، لكى تحصل منه غلى أى معلومات تساعدها فى العثور على إبنها، ولكن فى النهاية أبلغها بالحقيقة المرة بأن إبنها إبتعد عنها لأنه يكرهها، لتقوم هى فى النهاية بحرقه حتى مات.

غادة عبدالرازق


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. نورة يقول

    ممكن مسلسل الملحمه مدبلج