أفضل الأسلحة الجديدة والقوية الموجودة في آخر تحديث للعبة GTA Online

في لعبة GTA Online، أنت بحاجة دائمًا، إلى التأكد من أن لديك أسلحة جيدة لمهاجمة أعدائك أثناء لعب.

وهناك العديد من الأسلحة النارية الجيدة للاختيار من بينها في اللعبة، كما أنها تمنحك الشجاعة للدفاع عن نفسك والفوز بالمباريات.

فلا تنتظر وتوجه إلى متجر Ammu-Nation Store الموجود داخل اللعبة؛ لاختيار أفضل الأسلحة.

أو يمكنك ترك الأمر لـ Rockstar Games، وسيقوم بإضافة أسلحة جديدة مع كل تحديث لـ GTA Online.

وهنا نعرض لك بعض الأسلحة الجديدة والجيدة الموجودة في اخر تحديث للعبة.

افضل الاسلحة في GTA Online.

 

مدفع  MG Mk II الرشاش.

 

المدافع الرشاشة، هي أكثر الأسلحة الفعالية، خصوصُا عندما تريد أن تقتل أعدائك بسرعة، حيث إنه يعطي ضررًا أفضل من MG العادي، ولديه معدل متزايد من إطلاق النار.

 كما يمكن استخدامه أيضًا عندما تريد مهاجمة المركبات الثقيلة، والمروحيات.

يمكن لهذا السلاح التعامل مع أربعة أنواع من الذخائر، وهي جولات التتبع، والجولات الحارقة، وجولات السترات المعدنية الكاملة وجولات ثقب الدروع.

القنابل اللاصقة.

 

هذه القنابل من النوع الذي يلتصق بالسطح إذا تم إلقاؤه عليه، ويمكنك استبدال السيارات المفخخة العادية بقنابل لاصقة للحصول على أداء أفضل.

 

 

وتعد القنابل اللاصقة، من الأسلحة الشهيرة التي يفضلها اللاعبين، لأن لديها القدرة على التمسك بأي سطح تقريبًا، كما أن تفجير القنابل اللاصقة ليس صعبًا، فقط حافظ على مسافة آمنة لتجنب الإصابات، وقم بإلقاءها.

بندقية Advanced.

هذه البندقية الهجومية هي الأكثر شعبية والأقدم داخل اللعبة، حيث أن هذه البندقية واحدة من البنادق الهجومية الأصلية في GTA 5.

 

 لدي بندقية Advanced، معدل قوي من النار، بالمقارنة ببنادق كاربين القياسية التي يحبها مجتمع جاتا، إلى جانب أنه يمكنها  القضاء على العدو بطلقة واحدة في الرأس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد