أسرار وكواليس أزمة «تامر» مع «كاظم» وتهديده بالانسحاب من «The Voice Kids».. وشرطه الوحيد للبقاء في البرنامج وموقف الإدارة منه

بالرغم من إسدال الستار عن مسابقة ذا فويس كيدز في عامها الثاني، والتي انتهت بفوز المغربي حمزة لبيض باللقب على حساب المصرية أشرقت أحمد، حيث استطاع البرنامج هذا العام من تحقيق نسبة مشاهدات كبيرة، إلا أن تحدثت الكثير من التقارير والتسريبات عن وجود أزمة بين تامر حسني وكاظم الساهر، عضوي لجنة التحكيم بالبرنامج، خاصةً بعد الحرب التي شنها نشطاء على حسني واتهامه بأنه أساء اختيار أغنية أشرقت وتسببه في الإطاحة بها، ومن قبلها خالد الفايد، وهو الأمر الذي نفاه لاحقًا.

أسرار وكواليس أزمة «تامر» مع «كاظم» وتهديده بالانسحاب من «The Voice Kids».. وشرطه الوحيد للبقاء في البرنامج وموقف الإدارة منه 1 20/2/2018 - 9:21 م

أسرار وكواليس أزمة تامر حسني وكاظم الساهر

وكشفت تقارير فنية نقلاً عن مصادرها، بأنه بعد ساعات قليلة من إعلان حمزة لبيض، أفضل صوت في البرنامج، وخسارة المصرية أشرقت أحمد اللقب، خرج تامر حسني عن صمته، وأبلغ القائمين على البرنامج نيته عدم استكمال مشاركته في مواسمه المقبلة، وبالرغم من أن طلبه قوبل بالرفض واعتباره أنه صدر في لحظة غضب، إلا أنه كان بمثابة شرارة أزمة كبرى.

وأوضحت التقارير، بأن كواليس البرنامج، شهدت عدة أزمات اندلعت بين كاظم و”تامر، أبرزها:

  • شعور تامر حسني بتحيز إدارة البرنامج إلى كاظم الساهر.
  • أكد مصدر مقرب من تامر بأن هذا الأمر تكرر في الموسم الأول بعد أن وعد تامر فريقه بأن يجمعهم في أغنية مخصصة لهم ويتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب فأعلن كاظم نفس الشيء في إحدى الحلقات، وأصبحت العلاقة مضطربة بينهما.

نانسي تتدخل للتهدئة وشرط تامر للعودة

وبالرغم من أن نانسى عجرم لم تتدخل من قريب أو بعيد ولكن علاقتها جيدة بكلا الطرفين، إلا أنها وحسب التقارير، شاركت في التهدئة بينهما، بالتزامن مع اتفاق إدارة البرنامج مع تامر حسنى على جلسة عمل من المقرر أن تشهدها الفترة المقبلة، في حين اشترط تامر حسني، استبدال المطرب كاظم الساهر بأي فنان من لجنة تحكيم مسابقة الكبار وليكن بعاصى الحلاني، وهو ما يعد مستحيلًا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.