أخطأت دفعت الثمن فهاجرت إلى أمريكا ورجعت بعد أعتزال5سنوات..الفنانة بسمة توضح سبب هجرتها

بسمة بدأت حياتها مذيعة في قناة “النيل للمنوعات” وانتقلت بعدها إلى دنيا التمثيل وقدمت أدوارا مميزة مع الفنان أحمد عيد بفيلم “ليلة سقوط بغداد” والنجم مصطفي شعبان في “النعامة والطاووس” وشاركت الفنان مصطفي قمر بفيلم “حريم كريم”، كما لمعت اسمها كثيرا بعدا لتشارك النجم الكبير عادل أمام بأحدي أفلامه الناجحة “مرجان أحمد مرجان” والفنان العالمي عمر الشريف في فيلم “المسافر”، كما استطاعت أن تنجح بأعمال التليفزيون أيضا منها مشاركتها النجم اشرف عبد الباقي بمسلسل “يوميات زوج معاصر” الذي نحج نجاحا كبيرا.

أخطأت دفعت الثمن فهاجرت إلى أمريكا ورجعت بعد أعتزال5سنوات..الفنانة بسمة توضح سبب هجرتها 1 18/10/2017 - 4:58 ص

بسمة تعود إلى مصر وتعترف بدفع الثمن

وقد تزوجت بسمة من الدكتور والناشط السياسي عمرو حمزاوى رئيس حزب مصر الحرية، إلا أن بعد الثورة وسقوط مجلس الشعب، قد اختفت بسمه وحمزاوى من مصر وذهبا إلى أمريكا منذ هام 2013، وأكدت بسمه أنها شعرت بالخسارة كثيرا طوال الفترة الماضية بغيابها عن الساحة الفنية، ولكنها انشغلت بابنتها نادية وكان يجب عليها السفر مع زوجها.

كما أوضحت أنها تعرضت لازمات نفسية كثيرة في الفترة الماضية وكان أهمها ابتعادها عن الفن في مصر ومنع عرض مسلسل “أهل إسكندرية”، حيث شعرت بالانكسار.

الخطأ الكبير التي وقعت بسمه به

كما كشفت الفنانة بسمة عن الخطأ الكبير التي أوقعت نفسها فيه قائلة” عندما انغمست في العمل السياسي وظنت أنها تستطيع أن تخدم بلدها من خلال العمل في السياسة، موكده أنها دفعت الثمن غاليا، وندمت لأنها لم تستمع لنصيحة المخرج داوود عبد السيد عندما نصحها بالابتعاد عن السياسة والتركيز في الفن.

كما أوضحت أنها اكتشف أن لعبه السياسة أكبر منها وأنها مهما حدث لن تستوعب تفاصيلها بالكامل، لذلك قررت أن تهتم بفنها فقط ولن تتحدث بعد ذلك عن الشان العام.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.