الإمارات تمنح الجنسية للفنان الكويتي أحمد العونان

أعرب الفنان أحمد العونان عن سعادته البالغة بحصوله على الجنسية الإماراتية، مؤكدا أنها مدعاة فخر واعتزاز وشرف بالنسبة له.

وقال العونان في تصريح خاص لصحيفة “السياسة” الكويتية: “الكويت والإمارات بيت واحد وخليجنا واحد وأنا خرجت من دار إلى دار، الجمهور الإماراتي كان وما يزال تربطني به علاقة متينة”.

وأضاف: “أشكر كل من تقدم لي بالمباركة وتهنئته بحصولي على الجنسية الإماراتية، غمرتوني بحبكم والله يديم المحبة ويحفظكم”.

وتلقى العونان العديد من التهاني والتبريكات من زملائه الفنانين في الوسط الفني المحلي والخليجي، حيث تقدم الفنان عبدالعزيز النصار بالشكر الجزيل للقيادة في دولة الإمارات وعلى رأسها رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وللدولة كلها، التي قدرت النجم الخليجي المتميز.

وقال النصار: “والله ما تتخيل شكثر فرحت لك يا ابو فواز تستاهل كل خير”.

وضم الفنان فهد البناي صوته إلى صوت النصار، مرفقا صورة تجمعه والعونان وهما في لباس الإحرام في صحن الحرم المكي الشريف، قائلا: “أشكر الله على كل دعوة صادقة خرجت من لسانك وكل دعاء تضرعت به للمولى عز وجل وكل حب منحته لمن تحب، ألف مبروك يا خوي وبإذن الله نشوفك في أعلى المراتب”.

وبدوره تشارك الفنان خالد مظفر، مع العونان في صورة تجمعهما في آخر برنامج جمعهما على منصة “شاشا”، مباركا له حصوله على الجنسية الإماراتية ومتمنيا له موفور الصحة في القادم من الأيام.

ومن جهته، بادر النجم طارق العلي، بالمباركة للعونان حصوله على الجنسية، وقال: “اتمنى لك نجاحا مضاعفا وتستاهل يا ابو فواز”، بينما قال الفنان يعقوب عبدالله، في كلمات التهنئة لزميله العونان: “مو غريبة على شيوخ الإمارات مثل هالموقف وغيره كثير، فعلا يالعونان طلعت من دار ورحت الى دار ثانية”، وقال الفنان عبدالله بهمن، في مباركته: “رجل يستحق التقدير، متوجها للقيادة العليا في دولة الإمارات برئاسة سمو الشيخ محمد بن زايد، على هذه المكرمة، وباركت الفنانة منى شداد لفنان يستحق اكثر من ذلك: “العونان فنان راق أعطى الكثير”.

يعد منح الجنسية الإماراتية إلى الفنان أحمد العونان، خطوة إيجابية تعكس تقدير دولة الإمارات للفنانين والمبدعين في المنطقة العربية، كما أنها تؤكد على عمق العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات ودولة الكويت.

ويحظى الفنان أحمد العونان بشعبية كبيرة في منطقة الخليج، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، كما أنه معروف بعطائه الفني ومساهماته في مسيرة الفن الخليجي.

وتأتي هذه المكرمة من دولة الإمارات لتؤكد على مكانة الفنان أحمد العونان في الوسط الفني، كما أنها ستكون حافزا له لبذل المزيد من العطاء والتميز في مسيرته الفنية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد