مصرع طالبة في الكويت بعد محاولتها الهرب من المدرسة

تعرضت طالبة في المرحلة الثانوية بالكويت لحادث دهس مميت أثناء محاولتها الهروب من معلمات كانوا يطاردونها لإعادتها إلى المدرسة.
وقد نعى وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي في الكويت الطالبة الراحلة دون الكشف عن هويتها حيث كانت تدرس في إحدى مدارس محافظة مبارك الكبير.

مصرع طالبة في الكويت بعد محاولتها الهرب من المدرسة

وقد استجاب الوزير على الفور وأصدر تعليماته بتشكيل لجنة تحقيق فورية للكشف عن أي إهمال أو قصور في العمل ومحاسبة المسؤولين عن ذلك، وفي الوقت نفسه فقد تم احتجاز معلمة ومسؤولة في المدرسة وصديقة للطالبة من قبل الجهات الأمنية.

ووفقًا لمصادر تربوية فإن المراجعة الأولية لكاميرات المراقبة أظهرت أن الطالبة تسلقت سور المدرسة باستخدام كرسي وهربت إلى الشارع.
وقد حاولت بعض المعلمات والإدارة المدرسية مطاردتها، ولكن الحظ لم يكن في صالحها حيث تعرضت للدهس من قبل سيارة مارة في الشارع المجاور للمدرسة.

وتم إبلاغ وزارة الداخلية والإدارة العامة للمنطقة التعليمية وأسرة الطالبة عن الحادث فور وقوعه، وقد حضرت الدوريات والأدلة الجنائية ووالد الطالبة المتوفاة إلى موقع الحادث.

وقد أفاد مصدر أمني في إدارة العمليات المرورية بأن دوريات المرور تلقت بلاغًا بوقوع حادث دهس ووفاة في منطقة مبارك الكبير باتجاه الدائري السابع.
وعند وصول دوريات المرور إلى الموقع اكتشفوا جثة الطالبة التي كانت ترتدي الزي المدرسي وتم نقلها إلى إدارة الطب الشرعي.
وقد تم احتجاز السائق الذي صدمها وأفاد بأنه لم يتمكن من تفاديها بسبب عبورها المفاجئ للطريق.

وتم نقل جثة الطالبة إلى إدارة الطب الشرعي للتحقيق في أسباب الوفاة وتحديد الأسباب الدقيقة للحادث.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد