أخبار الفن.. إلهام شاهين تثير الجدل وأصالة مع الطبلة ورانيا التومي تصف خالد يوسف بهذا الوصف

أثارت النجمة التونسية رانيا التومي الجدل بعد حديثها عن خالد يوسف، وأصالة ظهرت بلقطة أشعلت مواقع التواصل في موسم الرياض، بينما أثير الجدل حول إلهام شاهين لسبب آخر. أخبار الفن المثيرة للجدل في الساعات الأخيرة تجدونها في هذا الموضوع.

أخبار الفن.. إلهام شاهين تثير الجدل وأصالة مع الطبلة ورانيا التومي تصف خالد يوسف بهذا الوصف 1 24/11/2022 - 8:24 ص

النجمة التونسية رانيا التومي وخالد يوسف

منذ ظهور عارضة الأزياء التونسية رانيا التومي مع المخرج خالد يوسف على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي، وهناك حالة كبيرة من الجدل حول تعاونها مع مخرج فيلم دكان شحاتة.

وعن تعاونها مع خالد يوسف قالت رانيا التومي، معبرة عن فخرها بذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي في موقع إنستجرام وكتبت: الأستاذ العظيم خالد يوسف فرحانة جدا بالتعامل مع أكبر مخرج في الوطن العربي.

وتابعت: ليا الشرف أن أشارك في أضخم عمل درامي هذا العام وهو مسلسل سره الباتع. وألحقت المنشور بصورة تجمع رانيا التومي مع المخرج خالد يوسف.

رانيا التومي وخالد يوسف

أصالة تثير الجدل في موسم الرياض

نشر موقع روتانا فيديو قصير ظهرت فيه النجمة أصالة، في بروفات حفلها المزمع إقامته غد الجمعة ضمن فعاليات موسم الرياض.

وظهرت أصالة وهي تحاول أن تتعلم الطبلة من الفنان سعيد الأرتيست، وحصل الفيديو على إعجاب الجمهور وحظي بكثير من الاهتمام.

سويت شيرت إلهام شاهين

سويت شيرت إلهام شاهين يثير الجدل

على غير العادة أثارت الفنانة إلهام شاهين الجدل بشيء غير التصريحات، حيث ظهرت في حفل منصة شاهد وهي ترتدي سويت شيرت أسود عليه صورة مارلين مونرو.

وبالبحث عن سعر السويت شيرت تبين أن سعره يتجاوز 115 ألف جنيه، وهو ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى البعض أن إطلالات الفنانات أصبحت مبالغ فيها للغاية.

كانت هذه أهم أخبار الفن التي أثارت الجدل في الساعات الماضية.

اترك تعليقاً