ياسمين عز تردح بالبلدي لشخصية مجهولة… “كرامة أيه يا أم كرامة”

 

اثارت الإعلامية المصرية ياسمين عز حالة من الجدل الواسع بين رواد السوشيال ميديا بعد نشرها العديد من القصص عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام حيث نشرت ثلاث قصص نصية احتوت على العديد من الكلام الموجه إلى شخصية مجهولة وهاجمتها هجومًا شرسًا.

 

ياسمين عز لشخصية مجهولة ويحك يا دعسوقة

 

نشرت الإعلامية ياسمين عز في قصتها الأولى قائلة… “ويحك يا دعسوقة.. كرامة أيه يا أم كرامة بلاستيك أطرافها مطاط تمط وتنكمش حسب المصلحة والظروف المحيطة.. مدام بليز كرامتك وقعت منك آخر مرة هناك.. ابعتي عبد (مظلوم) من عندك يجيبها قبل ما تسيح فالشمس”.

ياسمين عز لشخصية مجهولة: زيرو محتوي زيرو انوثة

وأضافت ياسمين عز في قصتها قائلة.. “واحكيلنا بالمرة قواعد بيات المرأة الأربعون برة بيت الزوج من غير اذنه.. سلينا كدة في الإجازة لأنك شطبتي محتوي وبقيتي مملة… حتى في تلقيحك مملة… زيرو محتوى زيرو أنوثة.. بس الأمانة استرجال ليڤل الوحش”، ولاقت تصريحات ياسمين عز تفاعل الكثير من رواد السوشيال ميديا ما بين مؤيد وآخر معارض لها.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    سيدي المحرر..كل التحية لشخصكم الكريم..حضرتك خريج اعلام وازهر . لك كل التقدير ..لكن مش علشان تنشر اخبار تافهة لا تهم احد ..انا فقط قرأت العنوان وبحثت عن الناشر ..اخبار الردح تقل من قيمة ناقل الخبر اكتر من قيمة الرادح نفسه ..نصيحة من سيدة في عمر والدتك

  2. ام احمد يقول

    بلاش نشر ذنوب جارية يا صلاح، حرام نشر صور الستات، احنا طالعين من رمضان والعقاب على الذنوب مضاعف، وعلامة قبول رمضان متوقف على ما بعده