وفاة شيخ عموم مقارىء القاهرة الشيخ عبدالحكيم عبداللطيف

قام الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية بنعى الشيخ عبدالحكيم عبداللطيف شيخ عموم المقارىء المصرية الذي وافته المنية أمس، وذلك عن عمر يناهز 80 عام وسط حالة من الحزن التي سيطرت على عائلته وأصدقائه لوفاته.

من جانب آخر قام مفتى الجمهورية الأستاذ الدكتور شوقى علام بنشر بيان له ينعى فيه الشيخ عبدالحكيم عبداللطيف، حيث حصلت قناة MBC مصر على نسخة من هذا النعى الذي قال فيه ” بمزيد من الرضا بقضاء الله وقدره، تنعي دار الإفتاء المصرية عالما قضى حياته في خدمة كتاب الله عز وجل، شارحا ومفسرا لأحكامه ومعلما لطلابه من بعده “.

كما قام مفتى الجمهورية الدكتور شوقى علام بتقديم واجب العزاء لأسرة الشيخ عبدالحكيم  عبداللطيف، واخذ يسأل الله سبحانه وتعاله أن يُدخله فسيح جناته، وأن يُصبّر أهله وذويه، ويُلهمهم الصبر والسلوان، كما أكدت مصادر مقربة من الشيخ عبدالحكيم عبداللطيف أن تشييع الجنازة قد تم ظهر اليوم السبت 10 سبتمبر.

الجدير بالذكر أنه قد قام وفد من شيوخ الأزهر بتقديم واجب العزاء لأسرة الشيخ عبدالحكيم عبداللطيف الذي وافته المنية أمس الجمعة، مُعبرين عن حزنهم الشديد لوفاة خادم القرآن الكريم الشيخ عبدالحكيم عبداللطيف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد