وفاة الفنان المصري مدحت قاسم صاحب أدوار الشخصيات الهامة

توفي الفنان المصري مدت قاسم صباح اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2016، ذلك الممثل الذي اشتهر بأدواره المرموقة في المسلسلات والأفلام، حيث كان يقوم بأدوار أستاذ الجامعة والسفير وبعض الشخصيات الكبيرة في الدولة في الكثير من الأفلام السينمائية والمسلسلات التليفزيونية.

من جانب آخر أعلنت ريهام إبنة الفنان الراحل مدحت قاسم وفاة والدها على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعى ”  تويتر  “، حيث قامت بنشر تدوينة كتبت فيها ” توفي إلى رحمة الله والدى وحياتى كلها ربنا يرحمه “.

يُعتبر الفنان مدحت قاسم من أكثر الفنانين الذين بدأوا مشوارهم الفنى في الألفية الثانية، كما اشتهر بتقديم أدواره على أكمل وجه في الأدوار الثانوية التي كان يقوم بها، شارك في العديد من الأفلام أشهرها ” وش إجرام ” مع الفنان محمد هنيدى، وفيلم ” مطب صناعى ” مع البرنس أحمد حلمى، وفيلم ” طيارة ” مع الرائع خالد  النبوى، كما شارك في العديد من المسلسلات التليفزيونيو أهمها ” حبيب الروح ” ومسلسل ” إبن موت ” مع الفنان خالد النبوى.

الجدير بالذكر أن الفنان مدحت قاسم قد تخلى عن الطب من أجل دخول عالم التمثيل، حيث كانت زوجته التي تعمل طبيبه تُعارضه هذا القرار، ليدخل مدحت قاسم عالم التمثيل ويُصبح أشهر فنان يقوم بتقديم أدوار ثانوية مهمة أهمها دور رجل الأعمال والسفير والمسئول الكبير في الدولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد