وزير الكهرباء مخاطب المصرين: أنا “بدفع فاتورة 210 جنيهات في الشهر”.. وسخريه واسعه على مواقع التواصل.. وسخريه مذيعه البرنامج من كلام الوزير

في اطار سعى اغلب البرامج الفضائية تسليط الضوء على المشكلات والازمات التي يواجها المواطن المصري البسيط في مختلف مجالات الحياة اليومية، ولعل أغلب الازمات التي تواجه المواطن المصري بجميع الفئات سواء كان من فئة محدود الدخل أو البيسط مشكلة غلاء الأسعار الذي ضرب اغلب السلع في السوق المصري حتى وصل هذا الارتفاع إلى الخدمات التي تقدمها الحكومة إلى المواطن المصري.

وزير الكهرباء

مقالات اخرى للكاتب:

طبقاً لـ قانون المرور الجديد في هذه الحالة ستكون سيارتك ملك للدولة مهما كان الموديل أو نوعها.. وانتشار جدل واسع بسبب هذا الامر بين الكثير من المواطنين

هذا ما ينتظره المصريين في شهر يونيو القادم من أوضاع اقتصادية متدنية.. نقص السلع وارتفاع أسعار الوقود والذهب والكهرباء

وترددت في الفتره الاخيرة الكثير من الاقاويل عن زيادة متوقع في أسعار الكهرباء وبعض الخدمات التي سيتم رفع الدعم عنها من الحكومة المصرية في الفترة المقبله، وهذا تبع خطة الاصلاحات التي تتبعها الحكومة المصرية منذ عدة اشهر بعد الاتفاق مع صندوق النقد الدولى الذي يعطى مصر قروض ميسرة في المقابل اشطرت صندوق النقد على الحكومة المصرية رفع الدعم عن بعض المنتجات والسلع والخدمات التي تقدمها الدولة للمواطن المصري بشكل تدريجى.

ومن هذا المنطلق تحدث السيد وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر خلال المداخلة الهاتفيه التي اجرها على قناة دريم الفضائية في برنامج “كلام تانى”  وبسؤاله عن غلاء أسعار الكهرباء في الفترة الماضيه ووصول قيمة الفواتير إلى 600 جنيه شهريا، قائلا “اللي بيدفع 600 ده بيستهلك بالألف كيلو وات في الساعة”.

وأضاف شاكر، خلال حواره أنه يستهلك 550 كيلو وات في المنزل ويوفر الطاقة في بيته، متابعا “بدفع فاتورة الكهربا 210 جنيهات”، وردت مازحة الإعلامية رشا نبيل “إنت عنك واسطة في وزارة الكهربا؟”، الامر الذي ادى إلى اثارة موجة من السخرية الكبيرة من كلام وزير الكهرباء على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد