نانسي عجرم تقلد إطلالة الفنانة الراحلة سعاد حسني

قامت نانسي عجرم ستايل الفنانة الراحلة سعاد حسني وظهرت بإطلالة في أزياء من مرحلة الستينات جعلت من نانسي شديدة الشبه بالفنانة الراحلة سعاد حسني وقد تم نشر هذا الفيديو والصور على موقع التواصل انستجرام وقد تبين أنه إعلان عن مشاركة نانسي في حلقة برنامج “هيدا حكي” المقبلة. فقد اختار الإعلامي عادل كرم المطربة اللبنانية لتشاركه الحلقة المقبلة من البرنامج وقرر أن يقلد معها المسلسل الكلاسيكي “ألو حياتي”.

نانسي عجرم تقلد سعاد حسني

سعاد حسني ونانسي عجرم

وبدأت إطلالة نانسي بشكل مطابق لسعاد حسني حيث ظهرت بشعر قصير مستعار ووشاح على رأسها، وعلى الفور قام جمهور الفنانة اللبنانية بمشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وأشادوا بخفة دمها في تقليد الفنانة الراحلة وعصر الستينات، وقد نشرت نانسي أيضاً صور لها مع فريق العمل الذين أشرفوا على هذه الإطلالة الممهدة للحلقة التي ستعرض الساعة التاسعة مساءً يوم الثلاثاء المقبل. كما ستقوم نانسي بإحياء حفل كبير مع الفنان محمد حماقي في البحر الأحمر بمنتجع سهل حشيش في إطلاق برنامج “بالعربي”.

نانسي عجرم تقلد إطلالة سعاد حسني

وبرنامج “بالعربي” الذي ستشارك فيه نانسي عجرم هو نسخة مطابقة من برنامج آخر شهير وهو برنامج “مقاتلي النينجا”، وسيقام هذا الحفل الذي تشارك فيه نانسي مع حماقي بحضور عدد كبير من نجوم الفن والسفراء ونجوم الإعلام والوزراء، وجدير بالذكر أن برنامج بالعربي قد تم تقديمه منذ فترة تقارب العشرين عاماً في اليابان وقدمت منه عدة نسخ في العالم ولكن هذه هي أول نسخة عربية منه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد