تبرع عادل إمام بنصف ثروته لأهالي الصعيد نصب

نعرض لكم حقيقة أن الفنان عادل إمام يتبرع بنصف ثروته فالشارع يتساءل هل تبرع الزعيم فعلا بنصف ثروته لأهالي قنا بصعيد مصر؟ ونعرض لكم ملخص الفقرة التي قام بإذاعتها وائل الإبراشي اليوم لتوضيح حقيقة الأمر.

تبرع عادل إمام بنصف ثروته

عادل إمام يتبرع بنصف ثروته

تبرع الفنان عادل إمام بنصف ثروته لأهالي الصعيد ومحافظة قنا “نصب”.. في برنامجه العاشرة مساءً أذاع الإعلامي وائل الإبراشي تقريراً حول حقيقة أن الزعيم عادل إمام يتبرع بنصف ثروته لأهالي محافظة قنا وتبين أن هذا الخبر هو عارٍ تماماً من الصحة وأن هناك من قاموا بالنصب على كثير من أهالي الصعيد وخاصة محافظة قنا بإعطائهم ورقة مكتوب فيها أن عادل امام قد قرر التبرع بجزء من ثروته يقارب النصف لأهالي محافظة قنا وأن المواطنين يجب أن يسرعوا في ملء بياناتهم لكي يأخذ كل مواطن حقه من ثروة الزعيم عادل امام.

حقيقة تبرع عادل إمام بنصف ثروته لأهالي قنا

قام هؤلاء النصابون بتوزيع ورق أو استمارات تبرع عادل امام وقاموا ببيع آلاف الاستمارات وتبين أنهم باعوا الاستمارة الواحدة في أماكن بجنيهان اثنان وفي أماكن أخرى بعشر جنيهات وفي أماكن بعشرين جنيهاً وأبلغوا المواطنين بالاحتفاظ بهذه الاستمارات لحين تقديمها لجهة التضامن الاجتماعي لاستلام نصيبهم من ثروة عادل إمام وقد تحدث وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا لوائل الإبراشي قائلاً أن الوزارة لم تتفق مع أحد على هذا الأمر وأن هذا نصب جديد وطريقة جديدة للنصب على المواطنين.

ومن جهته أكد عادل امام أنه لم يقرر التبرع بنصف ثروته لأهالي قنا كما أشيع كما أن لديه أكثر من طريق لإيصال تبرعاته للفقراء والمحتاجين غير طريق النصب هذا وأكد الزعيم عادل امام أن هذا الأمر طريقة جديدة للنصب على المواطنين الفقراء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد