حسن يوسف في تصريحات صادمة: «أجبرت مراتي على العمل مع عادل إمام ولا أمنع ابني من القبلات»

أقيم بالأمس حفل تكريم خاص للفنان القدير حسن يوسف، من قبل قصر الثقافة الذي يتبع وزارة الثقافة، حيث حضر التحريم برفقة ابنته ومجموعة من أصدقائه، حيث تحدث خلال التكريم عن كواليس وأسرار حياته الشخصية ومشواره الفني الطويل.

وأكد حسن يوسف أنه كان يجمعه صداقة مع الفنانة سعاد حسني، موضحا أنها كانت أصيلة وتهتم بعلاقتها بأصدقائها ولم تتخلى عنهم، حيث قال إنه لم يصدق الحديث حول انتحارها من شرفة منزلها، وأنها تم الاعتداء عليها من قبل مجهولين في منزلها وقاموا بالاعتداء عليها وأودى بحياتها، وقام بزيارتها برفقة زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي قبل رحيلها، من أجل إقناعها بالتراجع عن الاعتزال، لكي تعود معهم إلى القاهرة لمواصلة مشوارها الفني، ونجحوا في اقناعها واتفقوا معها أنها ستعود لمصر بعد أيام من لندن، ولكن القدر لم يسمح لها بذلك.

وأكد حسن يوسف أنه ليس لديه أي مانع من قيام ابنه بتقديم القبلات في أعماله الفنية، مشيرا إنه قد قدم مثل تلك المشاهد من قبل في أعماله، فهو أمر طبيعي في مجال التمثيل، واعتادت السينما المصرية على هذه المشاهد من زمن بعيد.

وقال حسن يوسف، إن زوجته الفنانة شمس البارودي قد امتنعت عن العمل مع الفنان عادل إمام في أحد أفلامه، لكنه قام باقناعها من أجل الحفاظ على شكله داخل الوسط الفني، فهي كانت ترفض أن تشارك معه في أي عمل فني، حيث كان وقتها هو مخرج الفيلم والذي كان عنوانه “اتنين على الطريق”.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. عبده فراج يقول

    افتالكم الشيخ حسن بالبوس في الإفلام وكمان الدياثة عشان تخش زوجته في فيلم مع عادل امام ..لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  2. غير معروف يقول

    ربنا يهديك وتتوب الي الله