مي نور الشريف: معتزلتش الفن ده موهبة.. والناس وحشها والدي علشان كده عايزين يشوفوني.. والجمهور يترحم على نور الشريف

تصدرت مي نور الشريف أخبار موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك أمس، بعد تصريحاتها الفنية والشخصية عنها وعن والدها الفنان الراحل نور الشريف.

ويذكر أن مي نور الشريف تغيب عن الساحة الفنية منذ عام ٢٠١٧ بعد أن شاركت في مسلسل اللهم إني صايم مع الفنان مصطفى شعبان، مما جعل الكثيرون يرجحون أنها اعتزلت الفن.

 

وكانت مي الشريف في لقاء مع قناة رؤيا مصر وقالت: لم أعتزل الفن وشايفة إن كلمة اعتزال كبيرة جدا علي، لأنها تليق بفنانة مشوارها الفني طويل، على عكس مشواري، أنا بتعامل مع التمثيل على أنه موهبة أحاول أثقلها بمشاركتي في أعمال فنية محدودة.

 

وأكملت الشريف: الناس أحيانًا يتمنوا مشاهدتي في أعمال لأنهم وحشهم شغلي وأحيانًا لأنهم وحشهم والدي الفنان الراحل نور الشريف، وده بيسعدني، كذلك سؤال الجمهور عني واهتمامه بي وتذكره لأدوار معينة قدمتها يشعرني بالسعادة.

وعلق الجمهور على تصريحها بالدعاء للفنان الراحل وأيقونة الفن المصري نور الشريف، الذي يعيش بأعماله في قلوب الكثيرين.

وفي حديثها عن السوشيال ميديا، أردفت مي: أنا نشيطة عائليًا ومع أصدقائي ولكن ماليش في السوشيال ميديا ومش برفع بوستات باستمرار عليها.

 

ومشاريعها الفنية المقبلة، قالت عنها: أحاول في الفترة الحالية تشجيع شقيقتي على تقديمنا مسرحية مع بعض، ولكن مش هتكون بشكل احترافي، هتكون مشروع صغير يشبه مسرحيات الجامعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد