ميدو: لو بلعب دلوقتي كنت هاخد 60 مليون يورو.. قمة نجوميتي في توتنهام (شاهد)

تحدث الكابتن أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية، ولاعب الزمالك السابق، ومدرب النادي الإسماعيلي السابق، عن المرتب الذي كان من الممكن ان يتقاضاه حال اللعب هذه الفترة، مشددًا على أنه لو كان يلعب في هذا الوقت لكان يتقاضى 60 مليون يورو، وذلك في الفترة التي كان فيه في قمة نجوميته في توتنهام الإنجليزي.

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

 

وتابع “ميدو”، خلال تصريحاته ببرنامج “حبر سري”، مع الإعلامية اسما إبراهيم، عبر شاشة “القاهرة والناس”، أمس الخميس، : “عقد لايقل عن 200 ألف يورو في الأسبوع”، مشددًا أنه خلال فترة لعبة مع بعض الأندية الأوروبية كان بيتقاضى 55 ألف اسبوعيًا، وهو ما يعادل اليوم الـ200 ألف يورو.

وعن تعاقد وست هام يونايتد بمبلغ وصل لـألف يورو، أوضح أنه كان في الدوري المصري وتعاقد إدارة وست هام معه بالحد الأدنى في التعاقد بالدوري الإنجليزي، إلا أنه كان يحصل على 50 ألف في المباراة الواحدة، وهو لعب لا يقل عن 10 مباريات مع وست هام في الدوري الإنجليزي.

 

ويُذكر أن برنامج “حبر سري”، الذي تقدمة الإعلامية اسما إبراهيم، عبر شاشة “القاهرة والناس”، حقق خلال أولى حلقاته في الموسم الرمضاني الجاري 2023 الكثير من المشاهدات، وكانت الحلقة السابقة، حلقة تم استضافت الفنان رانيا يوسف، وخرجت بالعديد من التصريحات الجريئة عن زواجها العرفي، وعلاقتها بأزواجها السابقين، ووصف الرجل في حياتها، ومقارنة نجوميتها بنجومية الفنانة نادية الجندي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد