ميدو: الحضري تابع لهاني أبوريدة.. علينا التخلص من صبيانه

أكد الكابتن أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية ولاعب الزمالك السابق، أن الفترة الحالية هو أسوء فترة على الكرة المصرية، منذ زمن طويل ومنذ تأسيس اتحاد الكرة المصري بشكل عام، منوهًا بأن مشكلة الإدارة المصرية في التخطيط وعدم الاعتماد على الفكر الجديد، وجود حازم إمام في المنظومة الحالية لاتحاد الكرة ظلم له.

الحضري وهاني أبوريدة

الحضري وهاني أبوريدة

ميدو: الفترة الحالية هي الأسوء في الكرة المصرية

ميدو
ميدو

وأوضح “ميدو”، خلال تصريحاته مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، يوميًا في شهر رمضان، أن هاني أبو ريدة لم يعد يدير الكرة المصرية، إلا أن “صبايانة” مازالوا مسيطرين على الكرة في مصر، مشددًا على أن أبو ريدة كان يدير الكرة المصرية لأكثر من 15 عام، ولابد من التخلص من صبيانه، كما أن الكابتن عضام الحضري تابع له.

ميدو: أتمنى تدريب مارسيليا.. والشناوي أفضل حارس

وأشار إلى أن الإدارة الرياضية تحتاج لمواصفات خاصة معينة غير موجودة في شخصية جمال علام، منوهًا بأن جمال علام من أهل ثقة بالنسبة لهاني أبو ريدة، ولذلك كان يعتمد عليه بشكل كبير، مشيرًا إلى أن جمال علام ليس صاحب قرار في شئ.

 

وأردف بأن هاني أبوريدة دائمًا ما كان يعتمد على فكرة أن أهل الثقة فضل من أهل الخبرة، وهو ما كان يخطط به هاني أبو ريدة في إدارة الكرة المصرية، مؤكدًا أن شخصيته حاولت التطوير في الكرة المصرية، إلا أنه كان يمتلك مشكلة في التخطيط والتوظيف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد