مواعيد عمل البنوك وشركات الاتصالات في رمضان 2023

كل عام وحضراتكم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 2023، واستعداداً لقدوم شهر رمضان المبارك، فقد أعلن البنك المركزي المصري، والجهاز المركزي للتنظيم الاتصالات عن مواعيد عمل البنوك وشركات الاتصالات في مصر خلال شهر رمضان المبارك، حيث من المتعارف عليه أن مواعيد العمل في رمضان تختلف عن مواعيد العمل في الأيام الأخرى، ومن خلال هذه السطور نتعرف على مواعيد عمل البنوك وشركات الاتصالات في رمضان المبارك.

رمضان 23

رمضان 23

البنك المركزي المصري يعلن مواعيد عمل البنوك في رمضان 2023:-

أعلن البنك المركزي المصري عن مواعيد عمل البنوك في مصر خلال شهر رمضان المبارك، حيث قرر أن تعمل البنوك في مصر خمسة أيام في الأسبوع بداية من يوم الأحد وحتى يوم الخميس وسوف تبدأ في استقبال العملاء اعتباراً من الساعة التاسعة والنصف صباحاً على أن ينتهي العمل في الواحدة والنصف ظهراً.

أما بالنسبة للعاملين في البنوك، فيكون موعد حضورهم إلى مقر أعمالهم بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية بعد الظهر.

الجهاز المركزي لتنظيم الاتصالات يعلن مواعيد عمل شركات الاتصالات في رمضان:-

أعلن الجهاز المركزي لتنظيم الاتصالات عن مواعيد عمل شركات الاتصالات خلال شهر رمضان المبارك، حيث تقرر أن تكون أوقات عمل منافذ بيع مشغلي خدمات  الاتصالات وأوقات التعامل مع الجهور طوال شهر رمضان المبارك كالتالي، حيث سوف تفتح أبوابها للجمهور قبل الإفطار وبعد الإفطار وذلك كالتالي:-

أولاً:- قبل الإفطار:-

  • العمل طوال الأسبوع بداية من العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً.
  • العمل يوم الجمعة يبدأ اعتباراً من الساعة الواحدة والنصف ظهراً وحتى الرابعة والنصف عصراً.

ثانياً:- بعد الإفطار:-

  • العمل طوال الأسبوع من الساعة الثامنة مساءً وحتى الحادية عشر مساءً.
  • يوم الخميس والجمعة من الثامنة مساءً حتى الحادية عشر والنصف مساءً.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد