مواطن لعضو مجلس نواب: حقي في ملكي منهوب بقوانين الإيجارات القديمة

نشر عضو مجلس النواب المصري، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تدوينة قصيرة على الصفحة الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” عن الحوار الوطني، وما إن وصلت التدوينة إلى متابعيه، فانهالت عليها التعليقات الخاصة بقوانين الإيجارات القديمة الاستثنائية، ورصد موقع «نجوم مصرية» العديد من التعليقات المثيرة، لكن كان أبرزها ما يلي.

وكان نص تدوينة النائب عمرو درويش “#الحوار_الوطني، المواطن عايز يعيش كويس، الاختلاف في الرأي.. لا يفسد للوطن قضية”، فكان تعليق أحد المتابعين، ويبدو أنه من ملاك العقارات القديمة المكلومين “حقي في ملكي منهوب بقوانين الإيجارات القديمة، الفاسد الفاشل، الشيوعي، الناصري”، ولم يأت الرد من النائب حتى كتابة هذا الخبر.

#الحوار_الوطنيالمواطن عايز يعيش كويس الاختلاف في الرأي .. لا يفسد للوطن قضية

Posted by ‎عمرو درويش Amr Darwish‎ on Wednesday, 3 May 2023

وفي تعليق آخر على نفس التدوينة، علق نفس المواطن، ويدعى «روما عادل» “ممكن أعرف الحوار الوطني سيحل مشكلتنا إزاي؟، إيجار مخزن 150 متر بـ 720 في السنة”.

أفلا يعقلون.. أفلا يفهمون؟

وعلق «روما عادل» تعليقا آخر، وأضاف أن أرفق صورة صورة للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ الحالي، وكتب على الصورة”المحكمة الدستورية العليا في حكمها الصادر في 5/5: لا يجوز مد عقد الإيجار دون موافقة المالك، لأنه مخالف للمادة 54 من الدستور”، وكتب روما على الصورة: “أفلا يعقلون، أفلا يفهمون”.

مواطن لعضو مجلس نواب: حقي في ملكي منهوب بقوانين الإيجارات القديمة

جدير بالذكر أن وزير الأوقاف المصري، الدكتور محمد مختار جمعة، قد طالب، الثلاثاء، مجلس النواب المصري، بضرورة تعديل قانون الإيحار القديم لعدم مناسبته للمرحلة الحالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Reem Elbaklyyy6 يقول

    يسقط قانون الايجارات القديم حسبنا الله ونعم الوكيل.