من هو ضيف برنامج رامز نيفر اند اليوم الجمعة 2 رمضان 1444 (مفاجأة)

حلقة جديدة وضيف جديد يستضيفه الفنان رامز جلال في برنامجه “رامز نيفر اند” الذي يُعرض على شاشة قناة MBC مصر الفضائية خلال شهر رمضان 2023.

ضيف برنامج رامز نيفر اند اليوم

ضيف برنامج رامز نيفر اند اليوم

وفي هذا السياق فان الجميع يرغب في معرفة من هو الضيف الذي سيكون ضحية برنامَج المقالب الشهير الذي يقدمه رامز جلال سنويا خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وقد أصبح برنامَج رامز السنوي عادة عند المصريين في كل موسم خلال شهر رمضان وبالتحديد أثناء الإفطار ومشاهدة التلفاز.

حيث بدأ رامز جلال مقالبه منذ سنوات طويلة واستمر في تحقيق النجاحات والانتشار بشكل أكبر في جميع أنحاء العالم العربي وليس في مصر فقط.

من هو ضيف برنامَج رامز نيفر اند اليوم؟!

وتشير التوقعات إلى أن ضيف برنامَج رامز اليوم الجمعة الموافق 24 مارس 2023 والموافق لثاني أيام شهر رمضان المبارك 1444 هجريا سيكون الممثل الشهير “احمد السقا”.

ولكن لم يتم التأكد بشكل نهائي من الأمر، حيث من المتوقع أن يكون الضيف من الوَسَط الفني، وسنتعرف على الحقيقة بعد ساعات من الْآنَ أو بشكل أوضح أثناء عرض البرنامَج.

وقدم رامز في الموسم السابق برنامَج يحمل اسم “رامز موفي ستار”، وكانت فكرة البرنامَج انه يحضر الضيوف والنجوم في الرياض ويأتي المقلب بأن يركبوا السيارات والآلات التي تشهد عطل مفاجئ ويكون رامز موجود ومتنكر في السيارة.

ومن هنا يبدأ المقلب ويتم تعطيل المركبات مع إحساس الضيف بالخطر والخوف مما سيواجهه مع مخاطر انقلاب السيارة وهذا القبيل، من ثم يكشف رامز عن نفسه بعد انتهاء المقلب.

وكان البرنامَج قد حقق انتشارا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في جمهورية مصر العربية والعديد من أنحاء الوطن العربي.

فكرة برنامَج رامز نيفر إند بالتفصيل

أما عن الموسم الحالي فان الفكرة مختلفة في برنامَج رامز جلال للمقالب، حيث انه يحضر النجم إلى الرياض أيضا ولكن على أساس انه سيشهد افتتاح مطعم جديد يشرف عليه “شيف” كبير ومعروف.

ويوجد في هذه المرة مقلبين يختار رامز من بينهم لكل ضيف مقلب جديد، وكانت الحلقة الأولى التي استضاف فيها رامز جلال النجم محمد رمضان قد شهدت وقوع الاختيار على مقلب “الغسالة”.

حيث دخل الضيف في غرفة بعد هجوم مباغت على المطعم أثناء الافتتاح وتم تشغيل الآلة التي جعلت الغرفة تدور بشكل لولبي وتستمر في الدوران والانقلاب، وبعدها يخرج الضيف ورامز الذي كان يتنكر في شكل الشيف صاحب المطعم.

وبعد أن يخرج الثنائي يعترف رامز بفعلته ويكشف عنه هويته للضيف، وهو ما حدث في حلقة الأمس التي أثارت ضجة على السوشيال ميديا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد