إيرادات فيلم هارلي لمحمد رمضان تتخطى 5 ملايين جنيه.. “الأعلى”

نشر الفنان المصري الشهير “محمد رمضان” صورة جديدة عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يعلن خلالها وصول إيرادات فيلمه الجديد “هارلي” عيد الفطر 2023 إلى 5 مليون و182 ألف و35 جنيه بعد عرضه في أول أيام العيد.

إيرادات فيلم هارلي

إيرادات فيلم هارلي

ليصبح فيلم محمد رمضان هو الأعلى حتى الآن من حيث الإيرادات في سباق عيد الفطر للموسم الحالي 2023 مع عرض عدة أفلام أخرى مثل (ابن الحاج احمد – بعد الشر – رمسيس باريس – ساعة إجابة)، ويتصدر “هارلي” قائمة الأعلى إيرادات حتى الآن.

ويشار إلى أن هذا الفيلم يقدمه الفنان الكبير محمد رمضان بالمشاركة مع المتألقة “مي عمر” ومن إخراج المخرج المصري “محمد سمير”، وقد نجح رمضان في مسلسله الرائع الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2023 “جعفر العمدة”.

فيلم هارلي يسير على خُطا جعفر العمدة

حيث احتل هذا العمل الجميل والمميز الشارع المصري بالكامل وأصبح حديث الساعة بين الجماهير والمتابعين داخل وخارج مصر، ويسعى الفنان إلى تحقيق نجاح مشابه لذلك النجاح الكبير من خلال “فيلم هارلي” الذي يحقق نتائج جيدة حتى هذه اللحظة.

يشارك في فيلم هارلي باقة مميزة من النجوم الرائعين مثل (محمود حميدة – احمد داش – مي كساب – حسني شتا – إسماعيل فرغلي – باسل الزوار – حازم إيهاب)، وغيرهم من الممثلين المتميزين ذو الشعبية الكبيرة والإمكانيات المتميزة في مصر.

ويعرض الفيلم حاليا في جميع السينمات بمختلف أنحاء جمهورية مصر العربية ومن الممكن مشاهدته والاستمتاع به عن طريق الذَّهاب لأي سينما قريبة منك بكل سهولة، تبلغ سعر التَّذْكِرَة 120 جنيه في بعض المناطق و220 في مناطق أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد