“مصطفى درويش” يرحل عن عالمنا.. صدمة كبيرة للمجتمع الفني والجمهور!

في خبر مفجع وصادم، توفي الفنان المصري “مصطفى درويش” في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 1 مايو 2023، في محل إقامته بمدينة السادس من أكتوبر بجمهورية مصر العربية، مما أثار حزنًا كبيرًا عند الجماهير ومحبي الفنان الراحل، الذين تعودوا على رؤيته في بشكل مستمر على السوشيال ميديا والتلفزيون.

مصطفى درويش

مصطفى درويش

وقد أعلن شقيق الفنان درويش عن وفاته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر تغريدة أعلن فيها عن تفاصيل الجنازة والعزاء، وقد أثارت وفاة الفنان الراحل حزنًا كبيرًا في قلوب محبيه ومحبي الفن المصري بشكل عام من كل الأنحاء.

معلومات عن مصطفى درويش

وُلد مصطفى درويش في 11 يناير 1980، وكان يعمل في مجال الاتصالات إلى جانب عمله في التمثيل، وقد بدأ مسيرته الفنية في عام 2011، حيث شارك في فيلم “كف القمر” مع المخرج خالد يوسف، ومن بعد ذلك، تلقى درويش العديد من العروض من شركات الإنتاج مثل عرب سكرين والعدل جروب وسينرجي للإنتاج الفني.

وقد جسد الفنان الراحل مصطفى درويش أكثر من 30 عملاً دراميًا وسينمائيًا، وحقق شهرة كبيرة في العديد من الأعمال التي شارك فيها، من بينها مسلسلات “حدوتة مرة” و”فرقة ناجي عطالله” و”ما وراء الطبيعة”، وأفلام “كف القمر” و”الضيف” و”روحي وقلبي وعيني”.

وفاة مصطفى درويش

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان مصطفى درويش كان محبوبًا لدى الجمهور، وكان يتميز بحضوره القوي على الشاشة وأدائه المتميز في جميع الأدوار التي قدمها، ولهذا فإن وفاته خسارة كبيرة للمجتمع الفني والجمهور على حد سواء.

ولم يتم الكشف عن سبب وفاة الفنان حتى الآن، وفي ظل الصدمة التي يعاني منها المستخدمين على السوشيال ميديا حاليا فقد تقدم الآلاف بالتعازي في وفاة الفنان متمنين من المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد