مسلسل المداح اسطورة العشق “الحلقة 8” | تعرف مواعيد العرض

شهدت آخر حلَقات مسلسل المداح أُسطورة العشق أحداثاً مثيرة ومرعبة انتهت بلقاء مخيف بين “أمينة” و”جمال” في المغارة في منتصف الليل في ظل خوف شقيقها منها بعد إظهار قوتها أمامه.

مسلسل المداح اسطورة العشق

مسلسل المداح اسطورة العشق

بينما يروي صابر لتاج كل ما يدور معه والتي ترغب بمساعدته، ويظهر عماد من جديد ولكن بشخصية جديدة ويسمي نفسه “وليد” والذي نجح في إقناع الدكتور إبراهيم بتصوير برنامجه عبر السوشيال ميديا.

حالة من الغموض والرعب شهدتها الحلَقات السبع الأولى من مسلسل المداح الجزء الثالث (أسطورة العشق) ومفاجآت بالجملة شهدناها ولا زال الأكبر في انتظارنا خلال ما تبقى من المسلسل.

موعد عرض الحلقة الثامنة من المسلسل

يُعرض المسلسل يوميا على شاشة قناة mbc مصر الفضائية خلال شهر رمضان المبارك 2023، وفيما يلي مواقيت العرض والإعادة بالتصيل:

العرض الأول للحلقة ويكون عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة بتوقيت السُّعُودية، العرض الثاني “إعادة الحلقة” ويكون عند الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

نجح مسلسل المداح في كسر الملل منذ البداية وقدم أحداث لم تكن على البال إطلاقا وأدى إلى حالة من الشوق الكبير عند المتابعين لمتابعة القصة والترقب الكبير للحلقات يوميا.

ولا زالت التوقعات تنتشر على السوشيال ميديا بين متابعي ومشاهدي مسلسل المداح بشأن الأحداث القادمة والحالية وتفسير ما يحدث في الحلَقات حسب آراء الرواد والمتابعين.

توقعات الرواد وغموض الأحداث

توقع العديد من المستخدمين أن تكون “أحلام” زوجة حسن شقيق صابر تابعة لأعداء صابر من الجن، بينما غموض تام حول “تاج” التي ظهرت فجأة لصابر ويراها في الحُلُم بشكل مرعب في سريره.

وبعد محاولة الجن أخذ “عز” ابن صابر منه غادر المنزل وذهب ليمكث فترة في منزل والده الراحل “سلام” مع استياء زوجته “رحاب” من تصرفاته وكذلك شقيقته التي دخلت هي الأخرى في دوامة معهم.

حيث أخبر “هايم” مدير الشركة التي تعمل بها “هبة” أنها ستتولى عمل خاص بها دون الارتباط بأشخاص بعينهم في الشركة الحالية مع طلبه من “أيمن” قطع علاقته العاطفية بها رغم طلبه إقامتها سابقا.

مما يثير الغموض في هذه الناحية تماماً ويبدو أن الجن يجهزون خطة محكمة لإلحاق أكبر أذى وخسارة ممكنة لصابر واختطاف نجله، وسيتم اليوم الأربعاء استكمال الأحداث وعرض ثامن حلَقات المداح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد