أجر أحمد عبدالقادر ضيف رامز جلال في برنامج «رامز نيفر اند» السنوي مع الأهلي

كشفت شبكة قنوات “MBC مصر” الناقل التلفزيوني الحصري لبرنامج المقالب الشهير “رامز نيفر اند” عن اسم ضيف حلقة اليوم الثلاثاء، الموافق 13 رمضان 1444، والذي سيقع ضحية للمقلب الذي ينفذه الممثل المصري ملك المقالب رامز جلال. وسيكون الضيف هو لاعب نادي الأهلي المصري لكرة القدم أحمد عبدالقادر.

يرتبط أحمد عبدالقادر حمدي بعقد مع النادي الأهلي يمتد حتى الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر في شهر يناير المقبل. وترغب إدارة الأهلي في تحصين اللاعب من إغراءات الخليج وأوروبا، ولهذا تجهز عقدًا جديدًا له يصل إلى 4 ملايين جنيه، تقديرًا لخدماته ولأنه أصبح أحد الركائز الأساسية في صفوف الفريق، علمًا أن راتبه الحالي مع الأهلي المصري هو 2 مليون جنيه مقابل اللعب مع النادي في الموسم الواحد.

وفيما يتعلق ببرنامج “رامز نيفر إند”، فكعادته استدرج رامز جلال ضيف الحلقة من خلال دعوته للمشاركة في تجربة مطعم ومَرفق ضيافة معلقين في الهواء. وبعدها يبدأ المقلب والمشاكل التي تلاحق الضيف وتثير غضبه وانفعاله وخوفه في نفس الوقت. ومن المتوقع أن تكون الحلقة مثيرة ومليئة بالمفاجآت والضحكات، خاصة أن رامز جلال مشجعي أهلاوي ويحب لاعبي الأهلي كثيراً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد