منة فضالي: أجهضت نفسي في الشهر الثالث وتعرضت للظلم إعلامياً وطليقها يعلق على الواقعة

كشفت الممثلة منة فضالي عن أسرار من حياتها الشخصية وكواليس أعمالها الفنية، وذلك أثناء استضافتها في برنامج صدى الملاعب الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الأغا عبر شاشة قناة mbc وذلك للحديث عن نجاح مسلسل جعفر العمدة والذي عرض خلال شهر رمضان هذا العام والذي حقق نسب مشاهدة عالية تجاوزت المليار مشاهدة على مختلف برامج التواصل الاجتماعي.

منة فضالي

منة فضالي مع مصطفى الأغا

قالت الممثلة منة فضالي أثناء حديثها في صدى الملاعب أنها قامت بإجهاض طفلها في الشهر الثالث نتيجة خلافات مع زوجها الملحن محمد ضياء والذي تزوجته عام 2008 سراً وانفصلت عنه بعد 7 أشهر من الزواج وذلك حتى لا يكون هناك صلة بيني وبين والد الطفل، وهذه هي أول مرة أتحدث فيها عن هذا الأمر ولم أبوح به من قبل، مضيفة أنها تعرضت للظلم إعلامياً خلال مسيرتها في الفن.

منة فضالي: أجهضت نفسي في الشهر الثالث وتعرضت للظلم إعلامياً وطليقها يعلق على الواقعة
منة فضالي في صدى الملاعب

هذا ويذكر أن زوجها الملحن محمد ضياء كان قد نفى قبل ذلك قيامه بضربها أثناء فترة الزواج وذلك أثناء حواره في برنامج نص الكلام مع الإعلامية راغدة شلهوب عبر قناة النهار، كما أوضح أن زواجهما العرفي كان بحضور ولي وشهود وتم تسجيله في المحكمة وأخذ صحة توقيع، وبذلك يكون عقد الزواج كامل الأركان.

منة فضالي في صدى الملاعب

تحدثت منة فضالي عن كواليس شخصيتها في مسلسل جعفر العمدة، والتي لاقت نجاحاً كبيراً بعد أداء شخصية نرجس إحدى زوجات جعفر العمدة، وقالت أن مشهد الإجهاض في المسلسل كان من أصعب المشاهد، وكنت خائفة من هذا الدور لأني أول مرة أقدم كوميدي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    شكرا علي الاستفادة