أحلام الشامسي ترد على شيرين رضا بعد لقاء العرافة ” أنا فاضية لك ولأشكالك”

هاجمت المطربة أحلام الشامسي الممثلة شيرين بعد لقائها الأخير في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة، والذي يذاع عبر شاشة قناة النهار والمحور خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بسبب تصريح سابق للممثلة شيرين رضا عن صوت المؤذنين منذ 7 سنوات سابقة، جاء ذلك خلال المنشور الذي نشرته المطربة أحلام الشامسي عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس.

أحلام الشامسي ترد على شيرين رضا بعد لقاء العرافة " أنا فاضية لك ولأشكالك"

أحلام الشامسي وشيرين رضا- مصدر الصورة: تم تعديها بواسطة الكاتب

تصريحات شيرين رضا عن أحلام

وخلال اللقاء تعجبت شيرين رضا من الانتقاد الذي وجهته لها المطربة أحلام، بسبب تصريحها عن صوت المؤذنين في بعض الأحياء المصرية، وقالت شيرين رداً على تعليق أحلام ” أحلام شكلها فاضية، هي تعرفني منين عشان تنتقدني، أنتي بتدافعي عن مين، ولا أنا شتمت مين، أنا مقولتش حاجة على الأذان، أنا تكلمت عن صوت المؤذن، الرسول صلى الله عليه وسلم لم يكن يؤذن بنفسه، لكن جاب أحلى صوت يأذن”، وهذا ما أثار غضب أحلام الشامسي ودفعها للرد على هذه التصريحات عبر حسابها الشخصي.

رد أحلام الشامسي على شيرين رضا

رت المطربة أحلام على تصريحات شيرين رضا في برنامج العرافة بعد انتقاد صوت المؤذنين ووصف أحلام أنها فاضية ولا تعرفها، وقالت أحلام منشور لها عبر منصة إكس ترد فيه على شيرين رضا ” هي مين اللي فاضية؟ أنا فاضية بس ليكي أكيد هكون فاضية بس يا ولية اسمعي كويس عمري في حياتي مش هسمح لأشكالك أن تقول أن صوت المؤذن أو الأذان أنه بيجعر وجعير، والساكت عن الحق شيطان أخرس، من اللي بيصفق لها بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم هم حتى في رمضان موجودين أقصد الشياطين أكيد” وأنهت التغريدة برابط لتصريح شيرين رضا السابق عن صوت المؤذنين في مصر.

شيرين رضا في برنامج العرافة

وخلال لقاء شيرين رضا في برنامج العرافة مع بسمة وهبة، علقت على بعض الشائعات التي أثيرت حولها والتي أثارت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي منها تصريحاتها السابقة عن صوت المؤذنين حينما وصفت صوت المؤذن وقالت أنه بيجعر في الأذان وطالبت وقتها بقرار لتوحيد صوت الأذان في جميع مساجد مصر، وقالت هل أنا متخلفة عقلياً عشان أشتم الأذان؟ ولكنها أوضحت أنها تريد أن يكون صوت المؤذن جميل، وفي نهاية الحلقة انسحبت شيرين رضا ولم تكمل الحلقة اعتراضاً على السؤال الذي قدمته لها الإعلامية بسمة وهبة ورفضت الإجابة عليه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد