أكثر من 40 مطرب من نجوم العالم العربي يحيون ليلة تكريم صوت الأرض طلال مداح

يجتمع اليوم الأربعاء الأول من فبراير أكثر من 40 مطرب من نجوم العالم العربي على أرض الرياض، في ليلة تكريم صوت الأرض المطرب السعودي طلال مداح، حيث توافد الفنانين قبل أيام على الرياض لإجراء البروفات التجهيزية للحفل والذي سيقام على مسرح محمد عبده أرينا بمنطقة البوليفارد، وذلك بدعوة من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ليلة صوت الأرض

حفل تكريم صوت الأرض

في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة سوف يبدأ حفل تكريم الراحل طلال مداح، في تجمع كبير من نجوم العالم العربي من السعودية ومصر ولبنان والعراق وتونس والكويت، منهم الفنان محمد عبده، وعبدالمجيد عبدالله، ووليد توفيق، وهاني شاكر، وأنغام، ونجوى كرم، وصابر الرباعي، وأحلام، وأصالة، وماجد المهندس، ولطيفة، وأبو بكر أصيل، وراشد الماجد، وبلقيس، وعبدالله الرويشد، ونوال الكويتية، نبيل شعيل، وعدد أخر من النجوم.

 أكثر من 40 مطرب من نجوم العالم العربي يحيون ليلة تكريم صوت الأرض طلال مداح
النجوم المشاركين في ليلة صوت الأرض

ليلة صوت الأرض 

سوف تقدم هذه الليلة على فقرتين بحسب ما نشره المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه، وسوف تكون الفقرة الأولى عبارة عن ديوهات بين النجوم المشاركين في الحفل، والتي سيقدم خلالها باقة من أجمل أغاني الراحل طلال مداح، كما ستشهد الفقرة الثانية ظهور الراحل طلال مداح، أثناء غنائه على خشبة المسرح بتقنية الهولوجرام.

هذا وقد عبر النجوم المشاركين في إحياء هذه الليلة عن سعادتهم بالمشاركة ودون بعضهم على حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك خلال حضور حفل العشاء الذي جمعهم برئيس هيئة الترفيه بالمملكة.

 أكثر من 40 مطرب من نجوم العالم العربي يحيون ليلة تكريم صوت الأرض طلال مداح
القنوات الناقلة لحفل صوت الأرض

وسوف ينقل الحفل عبر مجموعة mbc، ومنصة شاهد، وقنوات صدى البلد، وقنوات روتانا، وقناة أون، ومجموعة القنوات المتخصصة ntn، وقناة mtv، وقناة الرؤيا، وقناة دبي، وعدد من القنوات الأخرى.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد