الحكم بالقتل تعزيزا لمواطن سعودي بعد جريمته البشعة .. تفاصيل

قامت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية وفي منطقة جازان تحديدا، بتنفيذ حكم القتل تعزيراً بحق مواطن سعودي يدعى “صالح بن ماضي بن ناصر السبيعي” وذلك لإقدامه على تعاطي مادة الإمفيتامين المخدرة، كما أنه أخذ امرأة في سيارته وذهب بها لمكان بعيد عن أوجه الناس، وقام بالاعتداء عليها بالضرب والطعن أيضا، كما أنه فعل الفاحشة بها وكل ذلك بالقوة.

وكانت الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية قد تمكنت من قد القبض على الجاني، وتم التحقيق معه وتوجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته البشعة، وبعد إحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه، ولأن ما أقدم عليه المدعى عليه فعل شنيع محرم بإجماع الأمة، وقد فعله بالقوة والغلبة والقهر كما أنه لم يكن بينه وبين المجني عليها عداوة سابقة لتتجنى عليه؛ فقد تم الحكم بقتله تعزيراً.

وأشارت وزارة الداخلية السعودية في بيان لها إلى أنه جرى تأييد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، كما أنه صدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.