محمد رمضان عن جعفر العمدة: “الإنتاج عرض علينا أنا ومحمد سامي نعمل جزء تاني.. ورفضنا”

نفى الفنان محمد رمضان، تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة بعد النجاح الذي حققه المسلسل في موسم رمضان الماضي، وتساؤلات الجمهور عن إمكانية تقديم جزء جديد للشخصيات، مرددًا: “الإنتاج عرض علينا أنا ومحمد سامي نعمل جزء تاني.. ورفضنا”.

محمد رمضان

محمد رمضان في صاحبة السعادة

محمد رمضان: عاوز أبسط الناس

وتحدث خلال لقاء لبرنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر فضائية “DMC”، عن مهنة التمثيل: “انتمائي وروحي وتكويني العقلي واستراتيجيتي ينتمي لجيل آخر والذي يضم الفنانين: عادل إمام ومحمود عبدالعزيز وأحمد زكي”.

وأضاف: “السنة دي مش مختلفة ولا الجاية مختلفة، أنا راجل الـ12 شهرا أمتهن مهنة الممثل بكل أقسامها، حتى الغناء ضميته لتلك الأقسام، وعاوز أبسط الناس”.

النجم محمد رمضان بطل فيلم هارلى لأول مرة هيحكي لينا عن كواليس الفيلم ❤️😍

النجم محمد رمضان بطل فيلم هارلى لأول مرة هيحكي لينا عن كواليس الفيلم ❤️😍#صاحبة_السعادة

Posted by ‎صاحبة السعادة‎ on Saturday, 22 April 2023

محمد رمضان: أول حاجة حلمت أعملها يكون عندي مكتب.. ومراتي تلبسني وأنا رايح المكتب

 

وعن أسلوب تمثيله، قال: “الجيل الأقدم الذي ينتمي له وجدانيا كان مهنيًا بصورة أكبر”.

وعلق: “تربيت فنيًا من هذه المدرسة، وأول حاجة حلمت أعلمها بعد ما يكون معايا فلوس أن يكون عندي مكتب، عاوز مراتي تلبسني وأنا رايح المكتب”.

 

واستطرد: ” فكرة إني أحس إني بشتغل وأبص للدكتور اللي عنده عيادة وبيشتغل رئيس قسم في المستشفى ويدرس في القصر العيني، وآخد إجازة في السنة 15 يومًا فقط وسط أولادي في الصيف”.

وأشار محمد رمضان إلى عدم انقطاعه عن الإذاعة، وحرصه على تقديم مسرحيات من أجل الحفاظ على الصناعة ولم يهتم بالحصول على مبلغ مالي معين.

 برنامج صاحبة السعادة

يعتبر برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعادة يونس على شاشة “DMC”، من أشهر البرامج المطروحة على الساحة ويعرض يوما الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة 11.00 مساءً بتوقيت القاهرة وتتم إعادة الحلقة يوم السبت في تمام الساعة 12.30 ظهرًا، ولكن اليوم حلقة استثنائية بمناسبة عيد الفطر المبارك وتمت استضافة النجم محمد رمضان بشكل حصري بعد انتهاء ماراثون السباق الرمضاني والنجاح الملحوظ الذي حققه محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد