ليلى علوي توجه رسالة لتركي آل الشيخ بعد إعلانه عن إيرادات فيلم “شوجر دادي” المفاجأة

وجهت الفنانة ليلى علوي رسالة شكر وتقدير للمستشار تركي آل الشيخ، وذلك بعد أن أعلن عن الإيرادات الخيالية التي حققها فيلمها الأخير “شوجر دادي” في السعودية، رسالة ليلى علوي نشرتها على حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”، لتعبر فيها عن حبها وتقديرها للجمهور السعودي.

الفيلم يحقق 500 مليون جنيه

إيرادات فيلم شوجر دادي في السعودية، أعلنها آل الشيخ في مؤتمر صحفي قال فيه “أحب أقول أرقام، ولما أقول أرقام تعرفوا أن الأرقام هي الأرقام الصحيحة في المملكة العربية السعودية”.

وتابع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه “الموسم الأخير حصل الأعلى فيها على ذاكرتي إذا لم تخوني، فيلم الفنانة الكبيرة ليلى علوي وبيومي فؤاد حصل على ما يقارب 500 مليون جنيه”.

فيديو تركي آل الشيخ نشرته ليلى علوي على حسابها في انستجرام، وعلقت بقولها “بشكر معالي المستشار ترك ال الشيخ وكل جمهوري في السعودية على محبتكم واتمنى القادم دائما يحوز على رضاكم ومحبتكم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

جدير بالذكر أن فيلم شوجر دادي شارك فيه كل من حمدي المرغني، ومصطفى غريب، وفرح الزاهد، بالإضافة لمجموعة كبيرة من الفنانين، والفيلم من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

وتعتبر الفنانة ليلى علوي من أهم نجمات السينما خلال فترة الثمانينات والتسعينيات، حيث قدمت مجموعة كبيرة من الأعمال التي تنوعت خلالها أدوارها بشكل كبير، ولاتزال تحتل ليلى علوي مكانتها في الأعمال الفنية نظراً لما تقدمه من أعمال متميزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد