لموظفي الدولة.. المالية تكشف مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2022

كشفت وزارة المالية في بيان له، اليوم الاثنين، عن مواعيد  صرف مرتبات الشهور الثلاثة المقبلة بدءا من شهر أكتوبر الجاري وشهري نوفمبر وديسمبر 2022، للعاملين في جميع الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، حيث حددت الفترة من 8 إلى 10 من كل شهر لمدة 3 أيام لصرف متأخرات مستحقات العاملين.

وأوضحت وزارة المالية في بيانها، أنه سيتم صرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضاه العاملون بخلاف الرواتب وفي ما في حكمها خلال الفترة من الرابع والعشرين إلى الثامن والعشرين من كل شهر لمدة 5 أيام، ويراعي أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات ورواتب في ماكينات الصراف الألي حسب المواعيد المعلنة من المنظومة المالية الإلكترونية.

مواعيد صرف المرتبات

وطالبت وزارة المالية بالجهات الإدارية، إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف بهدف تخفيف التزاحم والتكدس على ماكينات الصرف الآلى بقدر الإمكان بما يتناسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا المستجد والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

من جانبه قال طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم وضع المواعيد الخاصة بصرف مرتبات شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر لكل الجهات الإدارية في الدولة، حيث تقرر أن يتم صرف مرتبات شهر أكتوبر الجاري للعاملين في كل الجهات الإدارية بالدولية خلال أيام ” 26، و27، و30″ من الشهر نفسه، على أن يتم صرف مرتبات شهر نوفمبر في أيام “24، 27، 28، 29، 30″ في الشهر نفسه، وتصرف مرتبات شهر ديسمبر أيام ” 22، 25، 26، 27، 28″.

وطالب رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، العاملين في الجهات الإدارية بعدم التزاحم والتكدس أمام ماكينات الصرف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت بدءا من تاريخ الصرف مع مراعاة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد