لأول مرة في تاريخ السينما المصرية.. فيلم “بيت الروبي” لكريم عبد العزيز يحقق إيراد يومي يتخطى 10 ملايين جنيه

أثناء المنافسة المشتعلة للغاية بين الأعمال الفنية في موسم عيد الأضحى المبارك لعام 2023، شهد فيلم “بيت الروبي” تحقيق إيراد يزيد عن 60 مليون جنيه منذ بداية عرضه، وقد أعلن المخرج بيتر ميمي (مخرج الفيلم) أن الفيلم استطاع تحقيق إيراد يومي في ليلة واحدة تجاوز 10 ملايين جنيه وهذا الأمر يجعله أعلى إيراد يومي في السينما المصرية.

كريم عبد العزيز

يعتبر فيلم “كيرة والجن” هو أعلى فيلم تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، فقد حقق إيرادات تزيد عن 117 مليون جنيه حتى الآن.

وفيلم “الفيل الأزرق 2” هو ثاني فيلم في قائمة أعلى الأفلام من حيث الإيراد في تاريخ السينما المصرية، وقد حقق الفيلم إيرادات تزيد عن 103 ملايين جنيه.

بينما يحتل فيلم “نادي الرجال السري” المركز الثامن ضمن قائمة الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية، وقد حقق الفيلم إيرادات تزيد عن 60 مليون جنيه.

كل هذه الأفلام من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، مما يجعله واحدًا من عمالقة السينما المصرية والعربية.

فيلم بيت الروبي

تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول عائلة الروبي والذين يغادرون القاهرة ويعيشون في مدينة بعيدة وهي مدينة طابا بسبب السوشيال ميديا، ولكن بعد رجوعهم للقاهرة من أجل إنهاء بعض الأوراق يقرر الزوجان مواجهة المجتمع، ولكن السوشيال ميديا تقف عقبة أمامهم.

ويضم الفيلم طاقم تمثيل مكون من، كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر، والطفلين معاذ جاد ولوسيندا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد