كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم بيت الروبي: مبدأ المناسة باحترام موجود

 

أعرب الفنان كريم محمود عبد العزيز، عن سعادته بالمشارك في فيلم “بيت الروبي”، والذي يشارك فيه كريم عبد العزيز ونور وتارا عماد، والذي يخوض سباق سينما عيد الأضحى المبارك 2023.

فيلم بيت الروبي اتعمل على الرايق

يقول الفنان كريم محمود عبد العزيز، خلال حديث في برنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، قائلا: فرحت لما عرفت أن كريم عبد العزيز هيشارك في الفيلم، خاصة أن المخرج هو بيتر ميمي، والفيلم اتعمل على الرايق زي ما بيقولوا، وكل واحد ليه كاراكتر الخاص بيه، ومبدأ المنافسة باحترام موجود، وببارك لكل القائمين على الفيلم.

كريم محمود عبد العزيز في فيلم بيت الروبي

قال كريم محمود عبد العزيز ببرنامج سبوت لايت تقديم الاعلامية شيرين سليمان والمذاع على قناة صدى البلد: كنت قاعد مع الدكتور بيتر ميمي وقالي فيه فيلم مع كريم عبد العزيز، فقولتله خلاص عشان عارف الفيلم أكيد هيبقى حلو وأستاذ كريم عبد العزيز بيحاول دايما ينتقي أفلامه وتكون محترمة وحلوة وتكون صالحة لكل الناس، وعائلية ودي حاجة كويسة وأكيد هيبقى فيلم حلو، وطبعا أكيد بيتر بيعمل أفلام حلوة.

وأضاف: قمة في الاحترام والاحتراف وكل حاجة، والعلاقة بسيطة وسهلة وحلوة وسلسلة، وفيلم معمول على الرايق، والمنافسة مبشوفهاش، ومفيش منافسة بين حد وحد، لأن كل واحد ليه تفاصيل وجمهوره، مشيرًأ إلى أنه كان مشغولا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، ويستعد أيضًا لتصوير فيلم سينمائي جديد خلال الأيام المقبلة.

تارا عماد تكشف عن شخصيتها في بيت الروبي

من جانبها هنأت الفنانة تارا عماد المتابعين والمحبين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مشيدة بإنتاج فيلم “بيت الروبي” والذي تشارك في أعماله رفقة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز وإخراج بيتر ميمي، قائلة: شخصيتي عبارة عن بنت بتشتغل أعمال حرة وعفوية مرحة جدا، شخصية تحب تتعرف عليها وتتقرب منها.

وتابعت تارا عماد خلال حديثها في برنامج سبوت لاين المُذاع على قناة صدى البلد: طول الوقت كنا بنضحك في اللوكيشن، ودا تاني عمل مشترك مع بعض، أول مرة كان في أول عمل لي “الهرم الرابع”، وإن شاء الله العمل يعجبكم.

نور اللبنانية: منذ فترة كبيرة لم يتم إنتاج فيلما سينمائيا مثل بيت الروبي

هنأت الفنانة نور اللبنانية القائمين على إنتاج فيلم “بيت الروبي” موضحة أن منذ فترة كبيرة لم يتم إنتاج عمل فيلم سينمائي بتلك الجودة العالية.

وقالت نور خلال حديثها في برنامج سبوت لاين المُذاع على قناة صدى البلد: دوري هي دكتورة إيمان الروبي والتي تعمل طبيبة نساء وتوليد، متمنية تكرار تجربة عالية الجودة مثل بيت الروبي.

انطلاق عرض فيلم الروبي ضمن سباق عيد الأضحى المبارك 2023

انطلق فيلم الروبي ضمن سباق أعمال عيد الأضحى المبارك، بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد، وكريم عبد العزيز وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف، محتلًا المركز الأول في السباق.

إيرادات فيلم الروبي في أسبوعه الأول

حقق فيلم بيت الروبي الثلاثاء الماضي إيرادات بلغت 2.722.705 مليون جنيه، ليصل في أسبوعه الأول لحوالي 21 مليون جنيه، مما جعله متربعًا على المركز الأول

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد